facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انهيار منزل في جرش


08-01-2015 09:45 PM

عمون - تعاملت مديرية تنمية جرش ومنذ بدء المنخفض الجوي الحالي مع عشرات الحالات التي تعرضت لظروف قاسية كانهيار منزلها او عدم توافر الطعام او وسيلة التدفئة.

وقال مدير التنمية رئيس غرفة الطوارىء في المديرية وعضو غرفة الطوارىء الرئيسية في المحافظة رائد كفاوين ان المديرية تعاملت مع كل الحالات التي وصلت اليها ووفرت للجميع احتياجاتهم.

ولفت الى ان اسوأ الحالات التي احتاجت للمساعدة تعرض منزل للانهيار ما سبب بتشريد قاطنيه،مشيرا الى ان المديرية وبالتنسيق مع المحافظة أمنت للاسرة المكان الملائم للمبيت وهو ما دفع بالمعنيين الى فتح بيوت الشباب في المحافظة لاستقبال الحالات الشبيهة.

واشار الكفاوين الى ان المديرية وفرت لاسر اخرى وسائل تدفئة كالصوبات بعد ان علمت بعدم توافرها ، ووفرت لاسر اخرى الطعام والخبز لعدم وجوده نهائيا .

ووفرت المديرية الخميس الفرشات والحرامات لمجموعة من الاسر التي داهمتها السيول ووفرت لها المكان الامن.

على صعيد آخر، قال الكفاوين ان المديرية وبالتنسيق مع المعنيين في الوزارة تمكنت بشكل مؤقت من حل مشكلة انقطاع الكهرباء عن مركز جرش للرعاية والتأهيل وهو الذي يحوي عشرات حالات الاعاقة .

واوضح ان الحل رغم انه مؤقت الى حين عودة الكهرباء للعمل بشكل طبيعي، فقد تم توفير بطاريات اضافية لادامة عمل محول الكهرباء الاحتياطي الموجود في المركز .

واشار الى ان مشكلة انقطاع الكهرباء عن المركز مرتبطة بمشكلة في شركة الكهرباء ومحولاتها الرئيسية باربد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :