facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الائتلاف النيابي" يشيد بألية التعامل مع الظروف الجوية


09-01-2015 06:16 PM

عمون - اشاد الائتلاف الوطني النيابي بالاجراءات التي قامت بها الاجهزة الرسمية في تعاملها مع الظروف الجوية السائدة.

وقال رئيس الائتلاف النائب خالد البكار في بيان اليوم الجمعة ان الواجب يقتضي الاشادة بالاداء المتميز الذي قامت به الحكومة والاجهزة المختصة في اجراءاتها لمواجهة اثار العاصفة الثلجية وادائها كفريق عمل جاد وكفؤ .كما يقتضي الواجب الاشادة بدور القوات المسلحة الاردنية (الجيش العربي) والدفاع والمدني وكافة منتسبي الاجهزة الامنية.

كما نوه الى تعاون المواطنين والى دور القطاع الخاص كمؤسسات وافراد مع الاجهزة الرسمية مما انعكس ايجابا على الوضع العام في الوطن وتجنب حدوث سلبيات كثيرة كنا نشهدها في السابق.

واكد البكار على ضرورة البناء على التعاون البناء بين القطاعين الخاص بمؤسساته وافراده والاجهزة الرسمية مما اسهم في ادامة فتح الطرق وتيسير حياة المواطنين ببذل الجهود الكبيرة رغم شدة العاصفة الثلجية التي تؤثر على معظم مناطق المملكة .

واشار الى دور وسائل الاعلام في توعية المواطنين ازاء التعامل مع العاصفة الثلجية منوها بشكل خاص بدور دائرة الارصاد الجوية التي كانت نشراتها اقرب الى الدقة في توصيف الاحوال الجوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :