facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرجوب : كنت أمزح


19-01-2015 01:17 AM

عمون - أوضح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب أنه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمنى له فوز العراق على فلسطين بعد غد الثلاثاء في كأس آسيا 2015 ما أثار زوبعة من الانتقادات في الأردن.

وقال الرجوب في اتصال مع وكالة فرانس برس: "كنت أمازح لاعبا عراقيا قدم نفسه إلي وأخبرني أنه من فريق القوة الجوية وفاز على أحد أنديتنا سابقا، فأجبته عليه: إن شاء الله تفوزون علينا هذه المرة أيضا كي تتأهلوا الى ربع النهائي".

وفي الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الرابعة يلتقي العراق (3 نقاط) مع فلسطين (صفر) في كانبرا الثلاثاء واليابان (6 نقاط) مع الأردن (3 نقاط) في ملبورن، علما بأن أحدا لم يتأهل او يخرج رسميا من المجموعة.

وكان الرجوب ظهر في شريط فيديو وهو يقول لاحد اللاعبين العراقيين: "ان شاء الله تفوزون علينا، لكن المهم ان تتأهلوا (الى ربع النهائي)".

واثار كلام الرجوب استياء رسميا لدى المنتخب الاردني، فابدى نائب رئيس الاتحاد صلاح صبرة امتعاضه وكتب عبر صفحته على فيسبوك امس السبت "قريبا الرد يا جبريل الرجوب. للصبر حدود".

وفوز المنتخب العراقي على فلسطين يصعب من مهمة تأهل النشامى الذين خسروا امام العراق صفر-1 وفازوا على فلسطين 5-1، فيما فاز العراق في مباراته الاولى على الاردن وخسر امام اليابان 1-صفر.

من جهته، عبر عن امين عام الاتحاد الاردني فادي زريقات عن اسفه لهذه التصريحات، وقال لفرانس برس: "من المستغرب ان يدلي الرجوب بمثل هذا التصريح في وقت يتنافس المنتخبان على التأهل، فهذا كلام غير مسؤول ويثير المزيد من الحساسيات، ولا يفترض ان يصدر عن شخص يتمتع بعلاقات طيبة مع الاتحاد الاردني".

وتابع زريقات: "نحن صفقنا كثيرا عندما سجل جاكا حبيشة هدف فلسطين (الوحيد في النهائيات حتى الان في مرمى الاردن)، ونعتبر انفسنا في مركب واحد مع فلسطين".

لكن الرجوب اكد انه "لا يوجد اي رئيس اتحاد كرة في العالم يحترم نفسه يتمنى خسارة فريقه. انا اتمنى الخير للاردن وهنأتهم بعد الفوز علينا، وليتهم ينجحون بالفوز على اليابان ليثأروا لنا. كما اتمنى ان يتأهل العراق او الاردن الى ربع النهائي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :