facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السبب الحقيقي وراء غضب الرجوب

19-01-2015 01:24 AM

عمون - كشف موقع (وطن) الفلسطيني عن سبب غضبة جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومواقفه الاخيرة المستغربة تجاه الاردن ومنتخبه الوطني لكرة القدم.

وكتب الموقع الاحد "الرجوب لديه ايضا سبب إضافي للغضب على الأردنيين حسب مقربين منه فاحد البنوك الأردنية أزعجه وأقلقه جدا عندما قبل بصعوبة بتحويل المبلغ المالي المخصص لنفقات المنتخب الفلسطيني خارج البلاد وحيث تعقد تصفيات آسيا".

وفي تفاصيل الخبر كتب الموقع :

مجددا دخل القيادي الفلسطيني الشهير جبريل الرجوب في عمق الجدل السياسي والبرلماني والرياضي الأردني بعدما رصدته إحدى الكاميرات وهو يتمنى الفوز ببطاقة التأهل للمنتخب العراقي على منتخبه الفلسطيني في تصفيات آسيا ، الأمر الذي إعتبره نواب ورياضيون وساسة أردنيون إساءة بالغة للمنتخب الأردني لكرة القدم. ( فيديو )
المعترض الأبرز على مداخلة الرجوب كان عضو البرلمان الأردني ونائب رئيس إتحاد كرة القدم صلاح المحارمة الذي كتب مداخلة على فيس بوك بعنوان ” للصبر حدود ..يا رجوب”.

للخلاف الأردني مع الرجوب الذي يترأس إتحاد كرة القدم الفلسطيني جذر وأصل فقد إعتذر الرجل في الكواليس عن تأييد ترشيح الأمير علي بن الحسين لمنصب رئيس الإتحاد الدولي بحجة الحسابات الآسيوية ووقوف بعض دول الخليج ضد هذا الترشيح على أساس ان دول الخليج تمول بعض نشاطات كرة القدم الفلسطينية .

اوساط الأمير علي والكرة الأردنية غاضبة جدا على الرجوب المتهم الأن بخذلان الأردن رغم وقوفه معه عشرات المرات عندما أسس إتحاد الكرة الفلسطيني.

تلويحات المحامي المحارمة منشورة على فيس بوك وصحيفة عمون الإلكترونية أشارت لها والعديد من المواقع المحلية بثت محادثة مفترضة بين الرجوب ولاعب عراقي يتمنى فيها الأول أن يفوز العراق على منتخب فلسطين ويتاهل في تعليق يقول الرجوب أنه كان مازحا فيما يقول الأردنيون بانه يعكس رغبة الرجوب في أن لا يتأهل الأردن لإن فوز العراق على فلسطين يقلل من فرص الأردن بالتأهل .





  • 1 محمد علي 21-01-2015 | 01:37 PM

    المشكلة الغريبة التي لها جذور هي انه اذا اعطى شرطي مخالفة سير لاحد ما ب 15 دينار فانه .........البلد ومن فيها منذ انشائها وحتى لحظة المخالفة ويتبعها بدعوى من القلب ..........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :