facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبي: مندوبة مبيعات صينية تهدد مستثمراً أردنياً بالقتل


19-01-2015 04:46 PM

عمون - تُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، مندوبة مبيعات صينية، لاتهامها بتهديد مستثمر أردني بالقتل في حال لم يدفع لها مبلغ 150 ألف درهم (29 ألف دينار) متبقي من اعمال تجارية سابقة بينهما.

وقال المستثمر في تحقيقات النيابة العامة بدبي، أنه في مساء يوم الواقعة، حضرت المتهمة إلى منزل شقيقه بعد أن دخلت إليها دون استئذان، فقام شقيقه بالاتصال به وطلب منه الحضور، مشيراً إلى أنه عند وصوله إلى المنزل شاهد المتهمة وتحدث معها قليلاً وبعدها توجهت المتهمة إلى المطبخ وأخذت سكيناً وقامت بتوجيهها نحوه وهددته بالقتل طالبة منه ارجاع المبلغ اليها.

وأسندت النيابة العامة في دبي، إلى المتهمة البالغة من العمر 33 عاماً، جناية التهديد بارتكاب جناية مصحوباً بطلب، وجنحة انتهاك حرمة ملك الغير، والتي تصل عقوبتها في حال تمت ادانتها من قبل المحكمة بالسجن لمدة لا تزيد على سبع سنوات والحبس لمدة عام وتغريمها مبلغ خمسة آلاف درهم (نحو ألف دينار).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :