facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية مجلس الكنائس توزع الخميس لوازم الشتاء على 200 اسرة


20-01-2015 04:18 PM

عمون- تتوجه جمعية مجلس الكنائس الكنائس للشرق الأدنى لإغاثة اللاجئين يوم الخميس الى المشيرفة في الرصيفة لتوزيع الاعانات على نحو 200 اسرة اردنية معوزة وسورية لاجئة وضمن حملة معونة الشتاء التي تستهدف فيها نحو 800 اسرة في مناطق جرش والبلقاء ومعان والزرقاء.

ووفقا لرئيس الجمعية الدكتور فرح عطا الله فان المعونات ستشمل حاليا لوازم الشتاء من ملابس دافئة لافراد الاسر وحرامات وفي مرحلة لاحقة سيتم توزيع طرود مواذ غذائية . مشيرا الى ان الخميس القادم ستستهدف الجمعية مخيم غزة بتقديم لوازم الشتاء الى 200 اسرة وهكذا على التوالي وفقا لبرنامج اعدته سلفا ليشمل المناطق المذكورة.

واضاف الدكتور عطا الله ان الجمعية حددت الفئة المستهدفة للإعانة بعد زيارات لتلك المناطق بواسطة لجان تطوعية سورية واردنية مشتركة جمعت خلالها المعلومات والبيانات اللازمة ومتابعة الحالات الاشد عسراً من هذه الأسر.

يذكر ان الجمعية انهت المرحلة الأولى من هذه الحملة التي تم من خلالها توزيع طرود حرامات ولوازم شتوية على 600 أسرة سورية وأردنية محتاجة في عدد من مناطق المملكة بما فيها العاصمة.





  • 1 مهند الصمادي -جامعة العلوم 21-01-2015 | 11:14 AM

    جهودكم جبارة وجهودكم مباركة

  • 2 صح 21-01-2015 | 11:22 AM

    هذه هي المحبه الحقيقيه التي اوصى بها رب السماء هي لا تنتظر الشكر لكن هي فرض على كل شخص يحب ويخاف الله باعماله وضميره الصادق المحب وتعاليم كتابه المقدس 00 كنت عطشاناً فسقيتموني جوعاناً فاطعمتموني عريان فكسوتموني مريضاً فزرتموني محبوساً فاتيتم ألي هذه وصية الله من السماء وليس من البشر القاتمون على هذه المبادره الكريمه لا يفرقون بين عرق و دين لكن محبةوتعاليم الله اوصتهم بعمل الخير والعطاء للجميع أنتم صادقون بمحبتكم ومعاملتكم ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :