facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتور عبدالله العامري .. انتماء للامة في زمن شحيح بالانتماء


عبدالمهدي القطامين
21-01-2015 02:25 PM

مرة تلو اخرى يصر سفير دولة الامارات العربية اللمتحدة في المملكة الاردنية الهاشمية الدكتور عبدالله ناصر العامري على ان يكون منتميا للاردن شعبا وقيادة عبر مساهمته واركان السفارة طيلة فترة المنخفض الثلجي في تقديم العون للناس في الشوارع والمخيمات وفي مخميات اللاجئين السوريين المتوزعة في شمال المملكة يضمد جراح لاجيء وينقذ طفلة ساقها قدرها السيء لتكون لاجئة في عراء وبرد وثلج ومطر.

يمثل السفير العامري انسانية المسؤول وحسه المرهف تجاه الناس ومساعدتهم في الملمات وهي عادة اصيلة متوارثة عند شعب الامارات وقيادتها التي انحازت دائما للامة وانحازت للاردن ووقفت معه في احلك الظروف بدءا من المرحوم الشيخ زايد طيب الله ثراه وحتى خليفته في الخير الشيخ خليفة بن زايد الذي واصل مشوار والده في عون الامة وتقديم الامكانيات لشعوب الارض كافة.

السفير العامري الذي التقيته العديد من المرات في العقبة ابان كان يمر عليها مطمئنا على مشروع مرسى زايد الذي يقام في مدينة العقبة من قبل شركة المعبر الامارتية رجل دمث الخلق متفائل دائما قريب الى القلب اذا حدثك تحدث من قلبه واذا نصح نصح من تجربة غنية بالدبلوماسية والعروبية التي يتقنها الرجل في حواره دائما حين يتعلق الامر بالامة ومصيرها.

فزعة السفير العامري ربما كانت الاولى لسفير يمثل بلاده في المملكة وهي فزعة مقدرة له شخصيا ولدولة الامارات العربية المتحدة هذه الدولة التي استطاعت ان تجد لها موقعا تحت الشمس في هذا العالم الذي لا يعترف الا بالاقوياء وهي دولة حديثة شعارها سيادة القانون واحترامه لذلك انجزت ما عجزت عن انجازه دول اكبر منها بكثير مساحة وشعبا وموارد.

نقول لسعادة السفير كفيت ووفيت وما احوجنا في مثل الى هذه الاوقات الى رجال يقفون الى جانب انسانيتهم في الملمات كما تقف




  • 1 محمد المجالي 21-01-2015 | 03:04 PM

    السفير العامري قمة في الاخلاق والعمل و النشاط ومن السفراء النادرين في وقت عز فيه الرجال المخلصين

  • 2 د . محمد على يوسف الدواوود 21-01-2015 | 03:18 PM

    الشمس لا تغطى بغربال... هذا السفير كما اسمع واقرا واشاهد من خلال كافة وسائل الاعلام بأنه قمه في الانسانية والنشاط ، تمخض عنه عطاء وجهود لا يمكن انكاره.. لهذا السبب الامارات الدولة العربية المتقدمة..فالسفراء دائما هم الواجهة التي تعكس حضارة الدولة

  • 3 ابوطه /معان 22-01-2015 | 10:11 AM

    الله يرحم بوي زايد (الخييييير)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :