facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العامة لشركة سالتوس للإدارة الفندقية والتدريب تعقد اجتماعها العادي التأسيسي الأول


21-01-2015 06:48 PM

عمون -  عقدت الهيئة العامة لشركة سالتوس للادارة الفندقية والتدريب، الشركة المالكة لفندق سالتوس،- إجتماعها العادي التأسيسي الأول، في مكاتب شركة زارة للإستثمار (القابضة) وترأس الاجتماع وزير السياحة والاثار ووزير العمل ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التدريب المهني  الدكتور نضال مرضي القطامين، وحضور رئيس مجلس إدارة شركة زارة للإستثمار (القابضة)  صبيح المصري.

وتم خلال الاجتماع انتخاب هيئة مديرين للشركة برئاسة مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة، إلى جانب انتخاب مدققي الحسابات المالية للعام الحالي والمستشار القانوني.

وأكد الدكتور القطامين خلال الاجتماع، الذي حضره أمين عام وزارة السياحة والآثارعيسى قموه ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، على ضرورة ضمان نجاح العملية التشغيلية والتدريبية لفندق سالتوس لما يمثله من نموذج عملي وفعال في تأهيل كفاءات مدربة ومؤهلة لخدمة القطاع السياحي في الأردن مشيرا إلى أهمية إستخدام طرق مبتكرة وخلاقة لترويج الفندق من خلال جذب رواد المسارات السياحية التي تم تطويرها مؤخرا كما وشدد على أهمية وجود خدمات سياحية مساندة لإستقطاب أكبر عدد ممكن من رواد هذه المسارات. وأشار القطامين الى ضرورة دعم الجهات الحكومية والخاصة  لفندق سالتوس  لضمان إستمراريتة ونجاحه كنموذج يطبق في كافة المحافظات.

من جهته أكد المصري على الدعم المطلق الذي تقدمه شركة زارة للإستثمار لفندق سالتوس والى اهتمامه بتعزيز الشراكة مع مؤسسة التدريب المهني بما يخدم قطاع السياحة من جهة وتأهيل وتمكين وتوظيف الشباب من جهة أخرى.

ومن جانبة أثنى الحباشنة على أهمية الشراكة ما بين المؤسسة والقطاع الخاص في تأهيل كفاءات  تتواءم مع سوق العمل وإحتياجاته، وأشار الى أن الشراكة مع شركة زارة للإستثمار تعد من الشراكات الناجحة التي قامت بها مؤسسة التدريب المهني.


وقالت مدير عام شركة  زارة للإستثمار لينا عناب إن فندق سالتوس يعد أول فندق تدريبي بمعهد تدريب مهني وهو مثالا  يحتذى به في التدريب  المهني العملي على أرض الواقع ووفق معايير عالمية تلبي احتياجات سوق العمل على أمل أن يشكل نموذجا يتم تطبيقة في محافظات المملكة التي بحاجة الى مشاريع مماثلة إضافة الى دعم السياحة المحلية  وتطوير المنتج السياحي الأردني.

و من الجدير بالذكر أن فندق سالتوس قد تأسس بالشراكة  ما بين مؤسسة التدريب المهني وشركة زارة للإستثمار وهو  أول فندق سياحي مصنف من  فئة ثلاثة نجوم في مدينة السلط،  افتتح الفندق تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في أيار عام 2013، حيث قامت شركة زارة  بتمويل كامل للفندق وتحديثه وتجهيزه بهدف خلق بيئة تدريبية مثالية لمتدربي التدريب الفندقي لإعدادهم لدخول سوق العمل بكفاءة ومهنية  إضافة الى دعم المنتج السياحي المحلي  في مدينة السلط.

تجدر الإشارة بأنه  منذ إفتتاح الفندق عام 2013  وحتى اليوم قام فندق سالتوس بتدريب ما يفوق 246 متدرب ومتدربة  من منتسبي مععد التدريب المهني الفندقي في السلط  في مهارات التدبير المنزلي.
وشركة سالتوس للإدارة الفندقية والتدريب، الشركة المالكة لفندق سالتوس،-مسجلة شركة ذات مسؤولية محدودة غير ربحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :