facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انا مولع .. فمن يتصل بالدفاع المدني


اسامة الراميني
13-04-2008 03:00 AM

فتوى «دايخة» للشيخ القرضاوي تجيز شرب الويسكي بنسب معينة والخمارات في عمان ولبنان وتونس والقاهرة والخليج تعلن تأييدها للشيخ الجليل على هذه الفتوى التي يبدو انها صدرت من ناد ليلي .. ومفتاح للكعبة يباع بـ (18) مليون دولار في مزاد علني اقيم في لندن ... هيفاء وهبي تقرر التأمين على جسدها بمبلغ مليار دولار وكم كنت اتمنى من هيئة التأمين الأردنية وشركات التأمين المحلية التوقيع هيفاء بنت وهبي على هذه البوليصة كون هذا العقد اهم من خط سكة الحديد واستثمارات العقبة وشركات الخلويات ... خبر يقول ان اندونيسيا طلبت مؤخرا من عيادات التدليك والمساج عدم ترك المدلكات على حل شعرهن بل عليهن الاحتشام في الملابس من خلال وضع (اقفال) على التنانير والبناطيل ولا أعرف من سيخفي المفاتيح وأين؟! .. كل هذا لم يمنع السيدة صباح او الشحرورة كما يطلق عليها في سوق السكر بوسط البلد من اعلان نيتها الزواج للمرة الثامنة على التوالي حيث النية تتجه لدخول موسوعة غنس باعتبارها الفنانة العربية الاكثر زواجا .. الحكومة قررت مؤخرا رفع اسعار بنزين اوكتان (90) واوكتان (95) وتم نشر التسعيرات الجديدة في الصحف بالرغم من أن مواطننا اصبح سوبر في حكومات العادي والخاص والخالي من الرصاص والرحمة .. الوحدات بطل الدوري والفيصلي يقاطع شبكة (ART) ولا اعرف لماذا هذه المقاطعة .. ابو تريكه يرفض مصافحة نانسي عجرم ولا اعرف ايضا من الخسران الننوسة ام ابو تريكه على كل حال نانسي ما بحصلها الشرف عند السلام على واحد مثل ابو تريكه ارتدى ذات يوم قميصا اعلن من خلاله تضامنه مع اهالي غزة .. ومرت قبل ايام ذكرى سقوط عاصمة عربية اخرى في مسلسل السقوط فيما هيفاء وهبي غير معنية بهذا السقوط لانها منشغلة باحياء حفلة زواج ابنة المناضل القومي هاني شاكر وكذلك الفنانة دومنيك حوراني صاحبة اغنية الخاشوقة فهي ايضا غير مسيسة ولا تحب الاضراب وقوانينها لانها ستشارك في برنامج ستار عراق (3).

وانا اتابع قرأت اعلانا في جريدة الوسيط يقول قطعة ارض اربع دونمات في شفا بدران للبيع الرجاء عدم تدخل الوسطاء ابدا .. لن اتدخل فأنا مشغول بانتخابات نقابة الصحفيين وفتوى القرضاوي وجسد هيفاء وعيادات التدليك في اندونيسيا... على كل حال الوطن بألف خير .. وكذلك البنزين .. فأنا مولع جدا جدا .. فمن يتصل بالدفاع المدني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :