facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يشترط اطلاق سراح الكساسبة مقابل الريشاوي


28-01-2015 02:52 PM

عمون - أكد وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني ان الاردن مستعد بشكل تام لاطلاق سراح السجينة ساجدة الريشاوي اذا تم اطلاق سراح الطيار معاذ الكساسبة وعدم المساس بحياته اطلاقاً.

وقال المومني إن أولوية الاردن منذ بداية الازمة هي لضمان حياة "ابننا الطيار الكساسبة".

ويأتي تصريح الوزير المومني قبل نهاية المهلة التي حددها تنظيم الدولة (داعش) مساء أمس بقتل الطيار الكساسبة ورهينة ياباني يحتجزهما خلال 24 ساعة.

وطالب داعش بالافراج عن ساجدة الريشاوي العراقية المحكومة بالاعدام في الاردن، بحسب تسجيل نشر الثلاثاء على مواقع تعنى باخبار التنظيمات الجهادية.

وظهرت في التسجيل صورة الصحفي الياباني كينجي غوتو وهو يحمل صورة للطيار الكساسبة ويقول في رسالة صوتية "اي تاخير من قبل الحكومة الاردنية يعني انها ستكون مسؤولة عن مقتل الطيار الاردني ثم مقتلي". واضاف "لدي 24 ساعة فقط متبقية، وامام الطيار اقل من ذلك (...) الكرة الان في ملعب الاردنيين".

وبعد بث هذا الشريط طلبت اليابان مرة اخرى من الاردن التعاون لانقاذ الرهينة الياباني الثاني، بعد قتل التنظيم المتطرف لرهينة ياباني سابق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :