facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الأوسط تهدي بلدية الجيزة مكتبة متكاملة


28-01-2015 04:54 PM

عمون- أهدت جامعة الشرق الأوسط بلدية الجيزة مكتبة متكاملة تتضمن أكثر من 700 كتاب و مرجع من أمهات الكتب في التخصصات المختلفة.

و قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم أن الجامعة قدمت هذه المجموعة من الكتب بالإضافة الى الخزائن و الأثاث لتكون نواة لمكتبة كبيرة تخدم أبناء المجتمع المحلي مبينا أن الجامعة تسعى الى تعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي و المساهمة في تنميته ايمانا منها بأن الجامعة هي مركز للتنوير في المجالات كافة .
و أضاف أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من رؤية الجامعة التي تتلخص في أن تكون جامعة جادة ملتزمة ساعية للتعلم و رسالتها اعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلُّم والبحث العلمي وخدمة المجتمع ، مؤكدا على أن جامعة الشرق الأوسط مؤسسة وطنية تتحمل مسؤولياتها المجتمعية تجاه الوطن و المواطن من خلال تلمسها لاحتياجات المجتمع و ايجاد الحلول للقضايا التي تواجهه.

و اعرب رئيس مجلس بلدية الجيزة تركي الفايز عن شكره العميق و امتنانه لجامعة الشرق الأوسط عن هذه المبادرة التي ستخدم أبناء المجتمع المحلي و تساهم في تعزيز الحراك الثقافي في المنطقة.

وتتضمن المكتبة 16 خزانة و طاولات مطالعة و خلوات علمية بالإضافة لأكثر من 700 كتاب و مرجع في المجالات الإقتصادية و الأدبية و الإجتماعية و التاريخ ، و عدد من رسائل الماجستير التي تعالج قضايا المجتمع المحلي و تساهم في ايجاد حلول لمشاكل المياه و البيئة و غيرها من القضايا.

و حضر مراسم التسليم نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة و مدير دائرة الإعلام و العلاقات العامة كمال فريج و عدد من أعضاء مجلس بلدية الجيزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :