facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنكسار‬ قلب! ..


جهاد جبارة
01-02-2015 08:54 PM

السيدة المفجوعة "جونكو" والدة ألصحفي المَغدور "كينجي غوتو",تَمتَمَت ببضعة كلمات حزينة وهي تذرف الدمع قالت:الأمر يبعثُ على الأسى لكن "كينجي" رَحَل!.

‏يَنكسرُ‬ قلبي,وتحترقُ روحي إن شاهدتُ دموع أم,حتى لو كانت أماً لعدو لي,فكيف لو كانت دموعها بحجم الدم النازف من عُنق ابنها!!!,لعلي أجزم أنها حين تَراه ذبيحاً يتخبّط بدمه سيفيض حليب صدرها مُجدّدا ليُطفئ جُرح العنق المذبوح ويغسله,ولعل عيناها تَرحلان للماضي البعيد لترى خيالا لطفل يلهو بشقاوته المُحبّبة لعلّ ذلك الخيال وتلك الذكرى تمحي مشهد الجسد المرميّ على التُراب دون رأفة والدماء تغرقه...إيهٍ...إيهٍ...إيهْ ما أصعب هذا يا "أمي" سيدة "جونكو",وما أصعَب أن ينكسر قلبي أنا البعيد عنكِ دون أن تسمعي ضوضاء حُطامه!.

أنا يا "أمي" لا أعرف إبنكِ "كينجي" لكنني على يقين بأنه شقيقي في "مملكة الإنسانية" التي أنشأها الله وأوصانا بتبادل الرحمة,والعطف,والحنوّ في ربوعها.

في بلادنا يا سيدتي فإنهم يلثمون جبين الأم المفجوعة بابنها,فدعيني أفعل أرجوكي,ودعيني أغسل جبينك بدمعي فأنا مفجوعٌ مثلك لأني فقدتُ أخاً من "مملكة الله" على يد من لا يعرفون الله!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :