facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتهاك حوش وزير ..


صالح عبدالكريم عربيات
03-02-2015 03:05 AM

من الطبيعي ان يكون استهلاك الشعوب العربية من ادوية الضغط والسكري اكثر من استهلاك السولار والبنزين.. لما تتناقله وسائل الاعلام من اخبار فيها (سمّة بدن) !!

مؤخرا فرضت السلطات المحلية الامريكية غرامة قدرها 50 دولارا على وزير الخارجية الامريكي (كيري) لعدم ازالته الثلج المتراكم امام منزله..

ووزير طاقة اردني في موجة قطبية سابقة احتجز امام منزله 3 جرافات، وقلابين، وثلاث بكمات، وهمر، وسيارة نفايات، وعربة ترمس.. مع ان الاردن حتى اللحظة، وبرغم خطط معاليه المتواصلة في التنقيب على النفط لم يستطع حتى الان اكتشاف لتر (كاز) او كوب (سولار) او اسرنجة (بنزين) ومع ذلك احتجز اليات ثقيلة وآليات غير ثقيلة تكفي لحفر نفق يصل بين افريقيا واوروبا !!

بينما (كيري) فكاك النشب عالميا، لم تقدر السلطات الامريكية سفره الدائم لحل قضايا العالم من اقصى الشرق الى اقصى الغرب وقامت بفرض غرامة على منزله لأنه لم يقم بازالة الثلج ..

في الاردن مجرد عضو بلدية يمتلك محل (دجاج) فيه جرذان اكثر من الدجاج، لا تستطيع اجهزة الدولة المختلفة اقتحام المحل للتفتيش عليه ومخالفته خوفا من ردة فعل عضو البلدية الذي لا يحفظ جدول الضرب..

بينما (كيري) اللي نص زعماء العالم (بحمرطوا) عند مقابلته، يقترب من منزله موظف بسيط ويحرر مخالفة غير آبه بردة فعل (كيري) ..

وجيه صنف (عاشر) لا تتعدى قدراته الخارقة ارجاع امرأة حردانة الى زوجها.. في الثلج تفتح له الطريق قبل طريق المطار، مع ان النسوان في الثلج عادة ما يتجنبن الحرد في مثل هذه الظروف الجوية، الا ان السلطات الاردنية تبقى حريصة كل الحرص على فتح الطريق لهذا الوجيه!!.

بينما الوجيه (كيري) الذي اردى فعايله ان يصلح بين دولة تملك صواريخ نووية ودولة تملك غواصات نووية، لا أحد يعيره أي اهتمام، وموظف البلدية بارد الوجه لا يقتنع ان (كيري) برفقة رئيس الولايات المتحدة الامريكية في زيارة خارجية ويحرر مخالفة بحقه..

بينما في الاردن، احمل فقط كفكير شراب وشرب على رئيس بلدية ثاني يوم ابتعرفش دارك من نظافة الشارع والحاويات الجديدة.. حتى عامل البلدية المعين في الشارع على جدول تشكيلات العهد العثماني وعمرك بحياتك ما شفته يظهر فجأة من الخرابة اللي بجنبك وبحكيلك: شبيك .. لبيك .. أسقيلك النعنعات يا بيه !!

(كيري) على صلة مباشرة مع اوباما ومع ذلك هو تحت القانون.. واحنا فقط على صلة الرحم التي تجمعنا مع امهات المسؤولين كل الشعب الاردني فوق القانون..

لو كان (كيري) مسؤولا اردنيا.. لكان الان يتم محاكمة الموظف الذي حرر المخالفة بتهمة انتهاك حوش وزير ولثبت انه مدفوع من قبل (داعش) !!
(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :