facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النظام والسلوك النيابية تستكمل مناقشة مدونة السلوك


03-02-2015 07:29 PM

عمون -استكملت لجنة النظام و السلوك النيابية خلال اجتماعا الثلاثاء مناقشة مدونة النظام و السلوك النيابية برئاسة النائب المهندس عدنان العجارمة.

و قال العجارمة ان اللجنة اقرت الاطر العامة لمدونة السلوك و استمعت الى الملاحظات و المقترحات المقدمة من اعضاء اللجنة حول المادة المتعلقة بالاجراءات الواردة في الدونة .

و في سياق متصل استقبل النائب العجارمة العضو السابق في مجلس العموم البريطاني بوول سيلك الذي عرض تجربته في صياغة مدونة السلوك اثناء تراسه لجنة المعايير في مجلس العموم وتهدف الزيارة الى تبادل الافكار و التجارب و الاستفادة من كافة الخبرات.

بدورة عرض العجارمة التجربة الاردنية في هذا المجال موضحا الصعوبات التي تواجه اللجنة في صياغة المدونة مؤكدا على الاتفاق الكامل على ان يكون لنا في مجلس النواب مدونة سلوك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :