facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القطاطشة للإخوان : نريد موقفاً واضحاً


04-02-2015 06:05 PM

عمون - ضياء الطلافحة - دعا رئيس كتلة الوسط الاسلامي النائب الدكتور محمد القطاطشة جماعة الإخوان المسلمين إلى ايضاح موقفها من نقطتين هامتين تتعلق بما يدور في الوطن بعد حادثة اغتيال الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة.

وقال القطاطشة في تصريحات ادلى بها خلال اتصال هاتفي اجراه بـ 'عمون' : حتى نكون ايجابيين وحسني النية نرى أن بيان جماعة الإخوان المسلمين كان ايجابياً جداً ويُبنى عليه، لكن يجب أن تكون الأمور واضحة وضوح الشمس.

وبين ' لم يرد في بيان جماعة الاخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب جبهة العمل الاسلامي أي كلمة (شهيد) للطيار البطل معاذ الكسسابة'، كما استغرب النائب ما وصفه ' تهرب' الأمين العام السابق لحزب جبهة العمل الاسلامي حمزة منصور من تسمية 'داعش' بالتنظيم الارهابي خلال لقاء تلفزيوني سابق قبل حادثة استشهاد الطيار.

وقال القطاطشة 'حان الآن لنسمع موقفهم الذي يجب أن يكون واضحاً، ربما كان هنالك لبس لدى الشيخ منصور حينما رفض تسمية داعش بالارهابي لكن يهمنا أن نسمعه اليوم بعد الجريمة البشعة التي خرجت عن التصور البشري'.

وشدد رئيس كتلة الوسط الاسلامي 'لا نشكك برجالات وقيادات الإخوان في الاردن، ولا ننتقص من دور أحد ولا نزاود على أردني ولا نتصيد في الماء العكر'، وتابع ' اقول ذلك لاختصر كل العبارات التي يمكن أن نُرمى بها من قبل البعض بعد مطالبتي هذه'.

وزاد ' علينا أن ننحاز الى الوطن والقول صراحة دون تردد أو تلكؤ بأن الطيار البطل معاذ الكساسبة مات شهيداً، ففضلاً عن أنه شهيد الواجب الوطني والديني، فإنه مات حرقاً وهو بذلك شهيد حسب كل المذاهب الاسلامية'.

القطاطشة ختم حديثه 'انتهى زمن المجاملات، يجب علينا أن نكون واضحين مضت أشهر ونحن ننتظر موقف هذا التيار أو ذلك الحزب حول توصيفات داعش، ولا يمكن القول إلا أنه ارهابي بإمتياز ودموي ووحشي لا ينتمي الى الدين الإسلامي البتة'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :