facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بيان صادر عن النواب الظهراوي و الحجوج و هديب


04-02-2015 06:21 PM

عمون - اصدر النواب محمد الظهراوي و محمد الحجوج و محمد هديب بيانا الاربعاء، جاء فيه :

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العظيم

رحم الله شهيد الوطن معاذ الكساسبة ورحم الله شهداء الوطن أجمعين من قدموا دمائهم الزكية الطاهرة قرباناً لعقيدتهم ووطنهم وكرامتهم.

أهلنا في الوطن الأردني على الأرض الأردنية الطاهرة ،أرض أكناف بيت المقدس ،والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فارس من فرسان الوطن لمحزونون وهو من إفتدى صابراً وطنه بجسده بنار سدنتها ظالمين معتدين خوارج هم من النار كلاب أهلها وهم من الإسلام براء يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية.

أهلنا في الوطن بإسمنا وبإسم من نمثل من الأحرار والحرائر الشرفاء من أبناء الوطن الأردني الأبي نقدم مشاعر العزاء والمواساة للوطن والشعب الأردني وندعو لذوي الشهيد بأن يخفف الله عليهم مصابهم ومعاذ إختار الشهادة وإختار الوطن وأي عز وكرامة إخترت يامعاذ وهذا حسبك.

وبكل مشاعر الإنتماء لثرى الوطن الطاهر نجدد العهد والوفاء والبيعة لجلالة الملك عبدالله بن الحسين الهاشمي عميد آل البيت سليل الدوحة الهاشمية ونسأل الله أن يبارك في يمينك ويسدد خطاك وأن يؤيدك بالحق ونحن ومن نمثل فداء للوطن والشعب والمليك .

عاش الأردن وطناً إسلامياً سمحاً هاشمياً عروبياً حراً أبياً ولا عدوان إلا على الظالمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :