facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ملتقى البرلمانيات" : زمرة طاغية لا "دولة اسلامية"


04-02-2015 10:58 PM

عمون - دعا ملتقى البرلمانيات الاردنيات جميع الاردنين والاردنيات بعدم اطلاق اسم "الدولة الاسلامية" على تنظيم داعش الارهابي.


وقال الملتقي في بيان الاربعاء حول استشهاد الطيار البطل معاذ الكساسبة "هذه زمرة طاغية حاقدة بل مجموعة بربرية هجمية ".

تاليا نص البيان :

بيان صادر عن ملتقى البرلمانيات الاردنيات

قال الله تعالى: " من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا" صدق الله العظيم

ببالغ الاسى والحزن تلقى الشعب الاردني استشهاد البطل الطيار معاذ الكساسبة بصورة همجيه تقشعر لها الأبدان من زمرة لا يخافون الله ولا يمتون للاسلام بصلة والاسلام منهم براء .

وفي الحقيقة لم يحرقوا جسد معاذ فقط بل احرقوا قلوب الاردنين والاردنيات والامتين العربية والاسلامية بفعلتهم النكراء ويحتسب ملتقى البرلمانيات الاردنيات الشهيد البطل معاذ الكساسبة عند الله عز وجل مع الشهداء والصدقين ويشاطر الملتقى عشائر البرارشة عامة وعشيرة الكساسبة خاصة العزاء في مصابهم الجلل متوجهين الى الله العلي القدير ان يلهم والدته وذويه الصبر والسلوان .

متمنين من جميع الاردنين والاردنيات بعدم اطلاق اسم الدولة الاسلامية على هذه الزمرة الطاغية الحاقدة بل المجموعة البربرية الهجمية .

ضارعين الى العلي القدير ان يحفظ الله الاردن شعبا وقائدا وجيشا مظفر باذن الله .

ملتقى البرلمانيات الاردنيات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :