facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الاوسط تسيّر رحلة عمرة


08-02-2015 06:29 PM

عمون – سيّرت جامعة الشرق الاوسط اليوم السبت رحلتها الثالثة لموظفيها المتميزين إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وضمت الرحلة، التي كان في وداعها رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، 40 معتمراً من أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية في الجامعة.

وفي هذا الصدد قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة تؤكد على أهمية تحفيز الموظفين المتميزين على العطاء والبناء، خصوصا وان الجامعة لا تألوا جهدا في التشجيع على الريادة والتميز على كافة المستويات في الجامعة.

وأضاف الدكتور ماهر سليم أن تبني الجامعة لهذا النهج في تسير رحلات العمرة سنة حميدة سنتها الجامعة كمكافأة للتميز في الإدارة ، و أوصى البعثة أن تتحلى بالأخلاق الحميدة لرفع راية الوطن عالية خفاقة والمحافظة على سمعة الجامعة و إظهار الأردن في أحسن صورة، مشيدا بأعضاء البعثة و آدائهم المتميز في العمل.
وشارك في وداع القافلة عدد من عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :