facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك : نقل مديرتين يوقف التدريس في "بنات الربه والقصر"


08-02-2015 08:39 PM

عمون- محمد الخوالده -امتنعت طالبات ومعلمات في مدرستي الربه الثانوية للبنات والقصر الثانوية للبنات في محافظة الكرك عن دخول الغرف الصفية الاحد تعبيرا عن الاحتجاج على قرار مديرية التربية والتعليم في لواء القصر شمال الكرك باجراء نقل تبادلي بين مديرتي المدرستين التابعتين للمديرية نوفه المجالي ومها الجرادات .

وترى الطالبات والمعلمات المحتجات ان قرار النقل غير مبرر ولاسند قانوني له باعتبار المديرتين المجالي والجرادات متميزتان في ادائهما ، واكدت المحتجات ان الامتناع عن دخول الغرف الصفية سيتواصل لحين عودة المديرية عن قرارها.

وفي بلدة صرفا في لواء فقوع شمال الكرك يحتج مواطنون على قرار مديرية التربية والتعليم في لواء القصر حيث تتبع المدرسة ايضا بتعيين مدير للمدرسة بدلا من تثبيت مساعد مدير المدرسة الذي شغل موقع مدير للمدرسة بالوكالة منذ فترة طويلة مطالبين المديرية بالعدول عن قرارها وتثبيت مدير المدرسة بالوكالة في موقعه .

في المقابل اكد مدير التربية والتعليم للواء القصر الدكتور على القرالة ان قرار مبادلة المواقع بين مديرتي مدرستي الربه الثانوية للبنات والقصر الثانوية للبنات ليس عقوبة فالمديرتان كما قال من مديرات المدارس المتميزة في اللواء ، وقد جاء قرار النقل وفق الدكتور القراله وفقا لمقتضيات مصلحة العمل وتبادل الخبرات وبناء على مطالب مواطنين في منطقتي الربه والقصر .

وفيما يتعلق بتعيين مدير لمدرسة صرفا الثانوية للبنين فاوضح مدير التربية ان مساعد مدير المدرسة والذي عمل كمدير للمدرسة بالوكاله لم يجتز الامتحان المقرر بموجب القوانين والانظمة المرعية في وزارة التربية والتعليم لتعيين مديري ومديرات المدارس لتثبيته في موقعه ، فيما اجتاز الشخص الذي تم تعيينه في هذا الموقع ذلك الامتحان بنجاح .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :