facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يؤكد على أهمية الإبداع والحوار العقلاني


09-02-2015 12:29 PM

عمون - بدأ الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا سلسلة من اللقاءات على كليات ومراكز ودوائر الجامعة. وفي مستهل لقاءاته بأعضاء هيئة التدريس والإداريين في كليات الصيدلة والحقوق ومركز الحاسوب، أكد الأستاذ الرئيس على أهمية مثل هذه اللقاءات للتباحث والتشاور وإبداء الرأي حول كل السبل للارتقاء بالعملية التدريسية والإدارية وتذليل الصعوبات والنهوض بالجامعة نحو مراتب أعلى وأفضل.

ونوه الشيخ سالم إلى أهمية الاستماع إلى الطلبة وحثهم وتشجيعهم على استثمار طاقاتهم وقدراتهم من أجل العمل المبدع الخلاق وصقل شخصيتهم وتطوير مواهبهم واستخدام أفضل الأساليب العلمية والعصف الذهني خلال المحاضرات ليكونوا قادرين على دخول الحياة العملية وحل المشكلات بكل كفاءة واقتدار.

وأشار الأستاذ الرئيس إلى ان الجامعة تسعى دوماً لإعداد طلبة متميزين يساهمون في بناء الوطن والإعلاء من شأنه في كافة المجالات. وأكد على أهمية تدريب الطلبة على الحوار العقلاني المبني على احترام الرأي والرأي الآخر وترسيخ مفهوم السلوك الديمقراطي واحترام قيم الجامعة وأنظمتها وتعاليمها وقوانينها.

وحث رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس على مواصلة البحث العلمي وخدمة المجتمع والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تخدم الجامعة وتعمل على تطويرها. وجرى خلال هذه اللقاءات حوار بين الأستاذ الرئيس والحضور أجاب خلاله عن أسئلتهم وملاحظاتهم.

حضر اللقاءات: د.عبدالمطلب جابر عميد كلية الصيدلة، د.أسامة النعيمات عميد كلية الحقوق، د.قدري حمارشة مدير مركز الحاسوب، د.خلدون بطيحة عميد الاعتماد وضبط الجودة مدير القبول والتسجيل، د.منذر عبيد مدير شؤون أعضاء هيئة التدريس، د.عدنان الطوباسي مدير الإعلام والعلاقات العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :