facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشؤون القانونية بالأعيان تقر قانون الامن العام


11-02-2015 04:48 PM

عمون - (بترا)– أقرت اللجنة القانونية في مجلس الاعيان لدى اجتماعها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد الرؤوف الروابدة القانون المعدل لقانون الأمن العام لعام 2015 كما ورد من مجلس النواب.

ويهدف مشروع القانون وفق اسبابه الموجبة الى ضمان حق التقاضي على درجتين وتحقيقا لمبدأ المحاكمة العادلة والشفافة لدى النظر في الجرائم التي ترتكب من منتسبي قوات الأمن العام، وذلك بإجازة استئناف احكام محكمة الشرطة في الجنح من خلال انشاء محكمة استئناف شرطية.

وحضر الاجتماع وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ورئيس ديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة، ومدير إدارة الشؤون القانونية في مديرية الأمن العام العقيد محمد الجالودي ، ورئيس محكمة الشرطة العقيد أمجد الحسامي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :