facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دبي تستعرض أسطول سيارات الشرطة فائق السرعة ( فيديو)


12-02-2015 04:55 PM

عمون - يبدو الأمر منطقيا أن تمتلك أكثر المدن فخامة في العالم سيارات الشرطة الأكثر أناقة وسرعة وفخامة في العالم أيضا.

أسطول دبي من سيارات الشرطة الرياضية يثير إعجاب الملايين حول العالم، ويشمل سيارات من نوع "لامبورغيني أفينتادور" و "بوغاتي فيرون" و"فيراري FF".

والآن "لكزس" أيضا تحصل على مكان لها بين هذه السيارات الفخمة، حيث حل الموديل "2015 RC F" لهذه السيارة، كأحدث ضيف على هذا الأسطول الأسطوري، وتتميز السيارة بمحرك V8 سعة 5.0 ليتر، وتصل لسرعات 270 كلم في الساعة، بمعدل تسارع يبلغ 96 كلم/ساعة في خلال 4 ثوان فقط.

ومع ذلك، فإن هذا السرب من المركبات الفخمة في دبي، قد يكون من الصعب عليه اللحاق ببعض السيارات الأخرى "الفخمة أيضا" على الطرق السريعة.

ووفقا لما ذكره موقع Motor Authority، فإن معظم هذه السيارات تستخدم لمجرد القيام بدوريات في المناطق السياحية ذات الحركة الكثيفة، مثل برج خليفة.

(روسيا الان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :