facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجميد كبير مذيعي «إن بي سي» لاتهامه بالكذب


12-02-2015 10:38 PM

عمون - تم تعليق مهام كبير مذيعي قناة «إن بي سي» برايان وليامز لستة أشهر من دون راتب، بسبب محاولته تضخيم ذكرياته حول وجوده في العراق في 2003، مما شكل زلزالاً في قطاع الإعلام المرئي والمسموع الأميركي.

ففي أثناء نشرة المساء في 30 يناير، أكد برايان وليامز الذي يتولى رئاسة تحرير النشرات كذلك على الهواء أن مروحية كان يستقلها في 2003 تعرضت إلى هجوم بقاذفة صواريخ.

وكان روى قصة مشابهة في 2013 لمقدم البرامج الفكاهي ديفيد ليترمان، ولكن يبدو أنه بدّل في قصته مع الوقت. ففي 2003 أكد وليامز «بعد الهبوط علمنا أن مروحية تشينوك التي كانت أمامنا كادت تنفجر في الهواء».

وبعد النشرة، شكك عسكريون في صيغة رواية المذيع. وأكد قائد طائرة أن المروحية التي استقلها الصحافي في العراق كانت تبعد 30 دقيقة على الأقل عن تلك التي استهدفها إطلاق نار، مما أثار عاصفة تعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي. عندئذ قدّم وليامز اعتذاراته على الهواء، مؤكداً أنه ارتكب «خطأ».أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :