facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب يحملون الحكومة مسؤولية غرق عائلة بقناة الملك عبد الله


15-02-2015 06:54 PM

عمون – وائل الجرايشة – اعلن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن المجلس سيشكل لجنة للتحقيق في حادثة وفاة عائلة غرقاً في قناة الملك عبد الله في الأغوار الشمالية.

وأشار الرئيس الطراونة في مستهل جلسة مجلس النواب مساء الاحد أنه سيتم استدعاء الحكومة للوقوف على ما جرى وتحديد المسؤولية .

وكان النائبان خالد البكار وفاطمة ابو عبطة انتقدا الحكومة، وحملاها المسؤولية جراء غرق عائلة مهدي موسى ابو شعيب البشتاوي ووفاة أفرادها ، وقال البكار أن هذه الحالة تتجاوز الـ 1000 من فقدوا حياتهم في هذه القناة لعدم اكتراث الحكومة.

واوضح أن السيارة التي وقعت في القناة بقيت 10 ساعات منذ الساعة 11 مساء الجمعة وحتى التاسعة صباح يوم السبت، وشدد على انه لا يعقل أن تحصد القناة ارواح وادي الاردن وزوارها ونبقى صامتين ولا نحرك ساكنا في هذا الشأن وهي تفتقر للحماية وجدار استنادي وعاكسات وانارة.

واضاف " لا يعقل ان نعتبر كل هذه الامور اهمالا من السائق الذي يسير بالقرب من قناة الملك عبد الله، وعلينا أن نحمل الحكومة مسؤولية مثل هذا الحادث وأن تتخذ الاجراءات الاحترازية لحماية اروح المواطنين الابرياء حتى لا نفقد المزيد من الابرياء".

من جهتها قالت النائب فاطمة أبو عبطة أن (6) أفراد كان يتأملون بغد أجمل والقناة كانت اقرب الى احلامهم واغتالتها، وهذه المصيبة ادخلت الحزن الى كل بيت اردني.

واضافت " اذا لم تحركنا مصيبة بهذا الحجم متى نتحرك"، وبينت ان الهاشميين غرسوا فينا أن قيمة الانسان لا تعلوها قيمة، والقناة اصبحت مصدر رعب والخلل ناتج من المرفق الوطني".

وطالب بضرورة اقامة جدار اسمنتي مع وضع شواخص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :