facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تتفوق


17-02-2015 01:22 PM

عمون - هبة الكايد – واصلت الجامعة الأردنية تقدمها على تصنيف ويبو ماتركس العالمي؛ إذ احتلت المرتبة التاسعة عربيا من بين 990 جامعة، متقدمة موقع واحد على التصنيف السابق.

ووفقا للتصنيف؛ تقدمت الجامعة 85 موقع على الترتيب العالمي؛ إذ احتلت الترتيب 1263عالميا من بين ما مجموعه 23868 جامعة ومركز على مستوى العالم، وهي بذلك تقع ضمن أعلى 5% تقريبا على هذا التصنيف.

وقال نائب رئيس الجامعة لضمان الجودة والبحث العلمي الدكتور محمد وليد البطش إن التصنيف جاء نتيجة للجهود المبذولة من إدارة الجامعة في إظهار صورتها الحقيقية على موقعها الإلكتروني، مشيدا بدور مركزي الاعتماد وضمان الجودة والحاسوب، باستخدام أحدث التكنولوجيا لعرض إمكانات الجامعة في ميادين التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأضاف البطش أن الجامعة تواصل عملها في هذا السياق حتى تحقق الأهداف الواردة في خطتها الاستراتيجية نحو جامعة مصنفة عالميا.

"ويبو ماتركس" تصنيف عالمي يتم إجرائه وتحديثه كل ستة أشهر خلال شهري كانون الثاني وتموز من كل عام ويعتمد فى معاييره على الأبحاث العلمية والملفات الغنية وغيرها، ويقيس ترتيب أفضل الجامعات فى نشر الأبحاث على مواقع الإنترنت المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :