facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تشكل غرفة للطوائ للتعامل مع المنخفض


18-02-2015 11:28 PM

عمون- شكلت نقابة المهندسين غرفة طواريء للتعامل مع المنخفض الجوي القطبي الذي تشهده المملكة والمساهمة في فتح الطرق التي تغلقها الثلوج المتوقعه.

وقال نائب نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ان النقابة ستقوم بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية وبالتعاون مع قناة رؤيا الفضائية بتوزيع الجرافات التي قامت باستئجارها للمساهمة في فتح الطرق الفرعية والرئيسية التي قد تتسبب الثلوج باغلاقها ، والتعامل مع الحالات الطارئة والانسانية بشكل سريع.

واضاف في تصريح صحفي ان النقابة اوعزت لفروعها في المحافظات بان تقوم باستئجار الجرافات لغايات فتح الطرق واختيار مواقع وجودها بالتنسيق مع البلديات.

واشار م.الطباع الى نجاح تجربة النقابة في التعامل مع المنخفض القطبي السابق والذي ساهمت خلاله النقابة في فتح الطرق في العاصمة عمان والمحافظات وذلك في اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة نحو الوطن والمجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :