facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون .. 34 الية في الميدان و15 عطلا كهربائيا

19-02-2015 08:30 PM

عمون - قال مدير اشغال محافظة عجلون المهندس زهير ابو زعرور في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الخميس ان مديرية الاشغال باشرت بتنفيذ خطتها التي اعدتها للتعامل مع الظروف الجوية والعاصفة الثلجية التي بدأت تجتاح المحافظة لمساندة الاجهزة المعنية ولجان الطوارئ لفتح الطرق اولا باول لادامة حركة السير امام المواطنين وبين ان المديرية خصصت 34 الية للتعامل مع العاصفة الثلجية موزعة على 10 فرق عمل ميدانية كل فرقة مسؤولة عن فتح الطرق الرئيسية والفرعية والتي تشهد تساقط ثلوج.

واشارالمهندس ابو زعرور ان محافظ عجلون عبدالله ال خطاب تفقد المديرية واطلع على جاهزيتها للتعامل مع العاصفة الثلجية داعيا الى رفع اقصى درجات التعاون مع الجهات المعنية ولجان الطوارئ من اجل تقديم الخدمات للمواطنين .

....

وشهدت محافظة عجلون منذ تساقط الثلوج والامطار بغزارة الخميس 15 عطلا كهربائيا منها 13 فردية في المحافظة و2 في عين جنا وكفرنجة.

وقال مدير مكتب كهرباء عجلون مالك الصمادي في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) مساء اليوم الخميس ان الورش الفنية الميدانية استطاعت معالجة جميع الاعطال بسرعة قياسية مبينا انه حاليا لا يوجد اي عطل كهربائي.

وبين ان شركة كهرباء اربد خصصت 18 ورشة للعمل في عجلون تم تقسيمها خلال الفترتين الصباحية والمسائية من اجل المحافظة على ديمومة ايصال التيار الكهربائي للمواطنين والعمل على معالجة الانقطاعات الكهربائية التي تكون بالاغلب خارجة عن ارادة الشركة بسبب الظروف الجوية من تساقط للثلوج والرياح الشديدة .

واوضح الصمادي ان هناك ورش تم تخصيصها للضغط العالي وورش تعمل لاصلاح الشبكات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :