facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير قضاه بيرين : غرفة عمليات بيرين جاهزة

19-02-2015 08:32 PM

عمون - قال مدير قضاء بيرين الدكتور رافع البطاينه ان غرفة العمليات في القضاء جاهزة للتعامل مع الظروف الجويه التي تشهدها المملكة مشيرا الى توزيع الاليات للتعامل مع المناطق التي يحتمل تساقط الثلوج فيها.

واضاف في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان غرفة العمليات اكدت على دوام المخابز ومحطات المحروقات لادامة العمل بشكل طبيعي مشيرا الى جاهزية الدفاع المدني من خلال توفير الاليات الخاصة للوصول للمناطق مهما كنت الظروف الجوية.

واشاد البطاينة بتعاون القطاع الخاص بتوفير الاليات مجانا مشيرا الى وجود عشر اليات موزعة على مناطق بلدية بيرين في العالوك وصروت والكمشة ومقام عيسى وام المكمان وام رمانة وبيرين مشيرا الى توقعات الارصاد الجوية بوصول الثلوج الى مناطق قضاء بيرين كافة.

ودعا المواطنين الى عدم الخروج الا للضرورة القصوى حيث تشهد المناطق الغربية الناصرية والكمشة والعالوك ورجم الشوف كثافة في الضباب وانعدام للرؤية حاليا .

ودعا البطاينة المواطنين الى الاتصال على ارقام غرفة العمليات 053910001 -0780366626 عند الحاجة لخدمات طارئة مؤكدا استعداد غرفة العمليات لتوفيرها في اقصى سرعة ممكنة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :