facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدميسي يهاجم الزوايدة


21-02-2015 03:29 PM

عمون - هاجم مقرر لجنة السياحة النيابية النائب قُصي الدميسي اللجنة الحالية ورئيسها النائب منير الزوايدة، وقال إنها "تمر بضعف ووهن نتيجة ترؤس هذه اللجنة من قبل رئيس غير قادر على إدارة اللجنة بشكل جيد ومحاباته لفئة من داخل القطاع دون النظر في شرعيتها عن باقي قطاعات السياحة الاخرى الامر الذي أدى بدوره لعزوف مقرر لجنة السياحة عن حضور اجتماعات أجنة السياحة".

وأضاف الدميسي في تصريح صحفي انه "رغم وجود أعضاء بلجنة السياحة البرلمانية غير عاديين اصحاب كفاءة وخبرة وذوي إرادة عالية ولكن للأسف يتم وبشكل دائم تهميش دورهم لمعرفة رئيس اللجنة بان أعضاءها لن يقبلوا أبدا المحاباة على حساب مصالح قطاع السياحة والذي يمر أساسا بأزمة غير عادية".

وتساءل الدميسي "هل يستطيع ان يجيب رئيس اللجنة ماذا أنجز خلال فترة ترؤسه للجنة؟!".

وقال الدميسي إنه "رغم النصح المستمر الذي كان يقدمه الى رئيس اللجنة الا انه كان يتجاهل كل تلك النصائح ليقدم أشخاصاً معينين دون غيرهم ودون مشورة اللجنة مما ترك الشعور السلبي داخل بعض أعضاء لجنة السياحة".

وشدد الدميسي على ان الحالة التي يمر بها الاْردن اليوم من تراجع باعداد السواح بشكل غير مسبوق نتيجة للاوضاع السياسية غير العادية بحاجة لصاحب كل ضمير لتصحيح المسار، مطالباً الحكومة بضرورة دعم مخصصات هيئة تنشيط السياحة اكثر خصوصا في ظل الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها المنطقة.

وأشار مقرر لجنة السياحة إلى ضرورة قيام الحكومة وعلى رأسها وزارة السياحة بعمل كافة الإجراءات اللازمة لحماية القطاع السياحي من تخفيض على ضريبة المبيعات والغاء الضرائب علي الطائرات المنخفضة التكلفة والطائرات العارضة بالاضافة لالغاء رسوم الفيزا وتخفيض رسوم الدخوليات السياحية حيث ان كل ذلك يصب بمصلحة القطاع السياحي.

وقال "لا وقت للتنظير بشكل غير واقعي بل الوقت هو وقت للعمل وبشكل فوري".

وختم النائب الدميسي "ان الاْردن بحاجة لكل ضمير حي من اجل مساعدة أبناء القطاع السياحي الذين يستغيثون لإنقاذهم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :