facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استخدام صفارات الانذار مجدداً للتحذير من الانجماد


21-02-2015 08:37 PM

عمون - استخدمت مديرية الدفاع المدني مساء السبت عند الساعة السادسة والنصف صفارات الانذار في العاصمة عمان بهدف التحذير من الانجماد على الطرقات.

ودعت المواطنين عدم الخروج من المنازلهم في ساعات الليل والصباح الباكر.

كان المكتب الاعلامي في مديرية الدفاع المدني قال في بيان وصل عمون نسخة منه انه " ونظراً لما ستشهده المملكة من حالة الإنجماد على الطرق الرئيسية تهيب إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني باالمواطنين ضرورة عدم الخروج من المنازل أو الحركة بالمركبات خاصة أثناء ساعات الليل والصباح الباكر ، وذلك تفادياً لوقوع الحوادث ".

وأكد البيان على ضرورة الاستخدام الآمن والسليم لوسائل التدفئة والابتعاد عن الممارسات الخاطئة والتي للأسف كانت سبباً في وقوع حوادث الاختناق .

وأشار البيان بان مديرية الدفاع المدني ستبقى على جاهزية عالية لتلبية نداء المواطن في الحالات المرضية الطارئة ، داعيةً المواطنين إلى إتباع كافة النصائح والإرشادات وانتهاج السلوك الوقائي في كافة مجريات الحياة ، لا سيما في ظل الظروف والأحوال الجوية السائدة .





  • 1 الصوت ﻻيصل بالدوار الثاني 21-02-2015 | 09:17 PM

    الصوت يصل واطي جدا ومثل صوت حفله داخل قاعه بمنطقة الدوار الثاني من شارع البحتري وحتى زيد بن حارثه

  • 2 اردني 22-02-2015 | 10:25 AM

    للعلم في مشكله في الصوت غير واضح و ضعيف ؛صويلح اشاره الدوريات

  • 3 مواطن 22-02-2015 | 01:12 PM

    فعلا يا اخوان الهدف من الصفارات هو تنبيه وتحذير الناس ولكن للأسف الصوت منخفض جدا ويكاد يكون كصوت سيارة اسعاف على شارع بعيد جدا،نرجو استخدام صفارات الانذار القديمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :