facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مش معقول!


صالح عبدالكريم عربيات
24-02-2015 01:17 AM

في هذه الايام أعيش صدمة نفسانية، فمن كنت اعتقد ان فرافير هذا الزمان، طلعوا من مواليد ما قبل حرب البسوس!

حسب (مجلتي) اصالة نصري مواليد عام 1969 وعمرها (46) عاما .. ومن يشاهد (براطمها) يعتقد انها سنة ثانية جامعة، كاظم الساهر مواليد عام 1957 وعمره (58) عاما ومن يشاهد رشاقته يعتقد انه من مواليد عام اجتياح العراق للكويت.. نانسي عجرم مواليد عام 1983 وعمرها (32) عاما، نانسي ذلك الوجه البريء التي كنت اعتقد انها لا زالت في المرحلة الاعدادية طلعت من جيل معاه اليوم ست اولاد وثلاث بنات وحامل بتوأمين!

نوال الزغبي من مواليد عام 1971 وعمرها (44) عاما وانا (الاهبل) كنت بفكرها توجيهي السنة.. عاصي الحلاني مواليد عام 1970 وعمره (45) عاما وانا كنت بفكره بدوّر على عروس طلع بدوّر على حسن الخاتمة.. ديانا حداد _ اللي قد (اللقمة) _ من مواليد عام 1976 وعمرها (39) عاما وانا كنت بفكرها بعدها رافضة الزواج لأنها صغيرة طلعت بدها تجوّز واحد من اولادها مش بدها تتجوّز!

يا جماعة (الصدمة الكبيرة) اليسا .. انا بفكر بعدها ما بتنام الا لما تحكيلها أمها قصة .. طللعت الامورة سامعة قصف الطائرات بحرب 1973 .. اليسا من دون مكياج من مواليد عام 1971 .. واليسا بعد المكياج من مواليد 2004!

راغب علامة كنت بفكر من شعراته انه ولد بعد هجمات سبتمبر .. طلع راغب من مواليد الهجمات الاولى لاسترداد القدس. من العدو المحتل . راغب عمره الان (53) عاما!

المشكلة اني كنت بفكر مايا دياب اول ثانوي .. طلعت مايا دياب اول فتاة تستخدم (الليفة) من بنات جيلها .. مايا مواليد عام 1978 .. والليفة تم اختراعها بالعام نفسه!

كارول سماحة كنت اعتقد ان عقد صيانتها لسّة شغال كونها اخر موديل .. طلع كارول سماحة ما الها حتى قطع غيار في السوق .. كارول من مواليد عام 1972!

اذا كان اصحاب الوجوه البشوشة، والبراطم المنفوشة، والسيقان الملفوفة، طلعلوا من مخلفات الحرب العالمية الاولى فماذا يمكن ان تكون الاعمار الحقيقية لمسؤولينا!

على هالحسبة اعتقد ان كشرة عبدالله النسور وحدها توحي انه من مواليد سنة غزو الهكسوس لمصر .. ومن يشاهد بياض شعر بلتاجي يعتقد ان شعره شاب بعد ان شاهد ديناصور في جبل التاج . ومن يشاهد حركة امين محمود يعتقد انه هو وحمورابي طلاب صف.. ومن يشاهد نظارة امية طوقان يعتقد انه اشتراها من المحل نفسه الذي اشترى منه انشتاين.. ومن يشاهد عبدالرؤوف الروابدة يعتقد انه كان الوسيط السلمي بين التتار والمغول.. ومن يشاهد عاطف الطراونة يعتقد انه اول من استخدم حمام الزّاجل للتبليغ عن عقد الجلسات..

بصراحة وجوه الفنانين لا توحي باعمارهم الحقيقية.. بينما وجوه المسؤولين توحي بأفعالهم الحقيقية.. فيكفي انهم عادوا بنا الى زمن كان فيه البشر حفاة عراة! العرب اليوم




  • 1 د. عبدالله الرقاد 24-02-2015 | 01:45 AM

    ابدعت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :