facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز : عقوبات لمن يمتنع عن بيع "المحروقات"


28-02-2015 08:37 PM

** فهد الفايز يحث المواطنين على التقدم بشكوى مباشرة لمديرية رقابة الاسواق او المحافظة..

عمون – حثّ نقيب أصحاب المحطات والمحروقات فهد الفايز المواطنين الشكوى مباشرة الى الجهات المختصة اذا شعروا أن هنالك إمتناعاً متعمداً من قبل محطات الوقود عن بيع المحروقات بهدف مضاعفة الربح.

وشكا مواطنون من احجام محطات وقود عن البيع بغية زيادة الارباح بعد منتصف الليل حيث اعلنت الحكومة مساء السبت رفع اسعار المحروقات 12 %.

وقال الفايز لـ عمون " يمكن لأي مواطن التقدم بشكوى الى مديرية رقابة الاسواق في وزارة الصناعة والتجارة أو للمحافظة التي ستتخذ اجراءات عقابية فورية بحق المخالفين".

وقال أن مديرية الرقابة والمحافظة لهما الصلاحية في فتح الخزانات والكشف عليها إن كان بحوزة تلك المحطات مواد أم أنها نفدت.

ولفت الى ان من يمتنع عن بيع المحروقات وهي متوفرة لديه يعرض نفسه للغرامات المالية قد تصل في حدها الاعلى الى 5 الاف دينار، واذا تمادى يتم اغلاق وسحب رخصة، واصفاً العقوبات ب"التدريجية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :