facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتدى الإجراءات الرقابية الاحترازية والممارسات السليمة لإدارة المخاطر


01-03-2015 03:16 PM

** كابيتال بنك الراعي البلاتيني

عمون - اعلن كابيتال بنك عن رعايته البلاتينية لمنتدى الإجراءات الرقابية والاحترازية و الممارسات السليمة لإدارة المخاطر الذي نظمه اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي وجمعية البنوك في الأردن برعاية الدكتور زياد فريز محافظ البنك المركزي وبحضور باسم خليل السالم رئيس مجلس ادارة جمعية البنوك في الاردن ورئيس مجلس ادارة كابيتال بنك ، وبمشاركة عدد من خبراء مصرفيين من الدول العربية.

وتمثلت رعاية كابيتال بنك لهذا المنتدى في مشاركة بعض من مدراء وموظفي البنك في فعاليات المنتدى بالإضافة الى تواجد فريق عمل في الجناح الخاص والذي اقيم على هامشه .

وفي تعليق للسيد هيثم قمحية مدير عام كابيتال بنك حول الرعاية : " يسرنا التواجد في هذا المنتدى المرموق في الاردن ، الذي تم تسليط الضوء فيه على التحديات الرئيسية التي تواجه المصارف العربية في وقتنا الحاضر، وعلى الآليات والإجراءات الرقابية الاحترازية الكلية اللازمة للتطبيق والممارسات السليمة لإدارة المخاطر وفقاً للمتطلبات الجديدة لتوصيات بازل، بهدف تحسين قدرة القطاع المصرفي العربي على مواجهة تلك التحديات ، بالإضافة إلى قدرة البنوك على مواجهة المخاطر والصدمات عبر تطبيق قواعد الحاكمية المؤسسية الرشيدة .

واضاف قمحية ان رعايتنا لمثل هذا الحدث تأتي ضمن حرص كابيتال بنك الدائم على التفاعل الإيجابي مع خبراء إدارة المخاطر في قطاع المصارف والاستثمارات المالية من خلال استعراض التجارب الرقابية في العالم العربي، وأفضل الممارسات في هذا المجال و التي من شأنها الارتقاء بأعمال القطاع المصرفي .

واشار قمحية الى أن هذا المنتدى هو فرصة ثمينة لإبراز الدور الرقابي الذي تنتهجه البنوك في سبيل تدعيم الاقتصاد الوطني ، من خلال الجهود التي تبذل للإسهام في إظهار مدى اهمية الدور الرقابي لهذا القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :