facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ذاكرتنا في المزاد


18-04-2008 03:00 AM

تتعامل معنا الحكومات كما يتعامل الورثة مع أملاكهم , وها هي سياسات الادارة في دولتنا الحبيبة تعرضنا في مزاد علني دولي يستبيح فيه المستثمرون أوطاننا والغلبة لمن يدفع أكثر من غيره , ونحن لا شأن لنا بما يجري , أسماك صغيرة تبتلعنا الحيتان التي تجرف كل المبادئ في سبيل جيوبها ،ويوما بعد يوم يا وطني ينخفض سقف مطالبنا شيئا فشيئا وقد نصل لمرحلة لا يكون اعتراضنا فيها على البيع بقدر ما نحرص على بيعنا بالمكشوف وفي النور وبعيدا عن اي صفقات مشبوهة ولا بأس ان استمزجتنا حكوماتنا وأخذت رأينا بالمالك .

قد نصل لمرحلة يا وطني لا يكون فيها اعتراضنا على البيع بقدر ما يهمنا أن يتم تقييمنا بالشكل الذي نعتقد أنه يناسبنا لا أن يتم توزيعنا بالمجان مع الصحف الاعلانية أو تقبض وزارة المالية ثمنا بخساّ لنا , قد نصل يا وطني لمرحلة لا نعترض فيها على البيع بقدر ما نعترض فيها على تأجيرنا للآخرين للعمل لديهم كحرّاثين من غير مقابل .


آآآآآآآآآآآآه , خسارة يا بلد , أليس للأردنيين حق في الأردن ؟ , مؤسف حالنا يا وطني ومؤسف ما وصلنا اليه , وها هي عبقرية ساسة تسفر عن خصخصة للانسان وللمكان , لكن هل باستطاعتها خصخصة الزمان والتاريخ باكمله , هل سيصعب علي يوما ما أن أقول بأن هذه الأرض كانت أرضي في يوم من الأيام وقد كنت هنا , هل ستبيع حكومتنا ذاكرة الوطن ؟؟؟.

Aladin_6666@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :