facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حواجز اسمنتية على منافذ قناة الملك عبدالله مع الطرق الزراعية

03-03-2015 02:06 PM

عمون - أكد متصرف لواء الاغوار الشمالية رئيس لجنة السلامة العامة في اللواء عدنان العتوم اهتمام الاجهزة الحكومية المعنية بالحد من حوادث الغرق في قناة الملك عبدالله.

وقال في رد على متابعة لـ(بترا) حول الاجراءات المتخذة للحد من حوادث الغرق التي تحصل بين الحين والاخر في القناة، ان سلطة وادي الاردن ستعمل على اعادة ترميم السياج على امتداد القناة، وذلك بعد تعرضه للعبث والتمزيق.

واضاف ان السلطة اعلنت خلال اجتماع لمتابعة الاجراءات نظمته المتصرفية اخيرا عن طرح عطاء تركيب حواجز اسمنتية على شكل مصدات عند منافذ الطرق الزراعية الواقعة على امتداد القناة في اللواء، بكلفة تصل الى نحو 40 الف دينار.

وجدد العتوم دعوته للمواطنين والمتنزهين الى مراقبة ابنائهم ومنعهم من الاقتراب من القناة او الغطس فيها، وكذلك بالنسبة للسدود والبرك الزراعية لتجنب تعرضهم لمخاطر السباحة غير الامنة في تلك المواقع والتجمعات المائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :