facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة شاملة لازالة البسطات والاكشاك المخالفة في المفرق

04-03-2015 01:33 PM

عمون - اطلقت محافظة المفرق اليوم الاربعاء حملة شاملة لتنظيم السوق التجاري في مدينة المفرق وازالة جميع انواع البسطات والاكشاك المخالفة، بهدف تنظيم مرافق السوق بما يضمن انسيايبة حركة المرور وتوفير اجواء مريحة للمواطنين.

وقال المحافظ قاسم مهيدات ان الحملة التي تنفذ بالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى ومساندة الاجهزة الامنية تختلف عن سابقاتها من حيث ديمومتها واستمرارها الى جانب عمليات المراقبة التفقدية اليومية لمرافق السوق التجاري للتأكد من خلوه من كافة انواع البسطات والباعة المتجولين، لافتا الى ان هذه المعضلة باتت بحاجة الى حل جذري يعيد لمدينة المفرق تنظيمها وحيويتها، لاسيما وان الانعكاسات السلبية الناجمة عن انتشار البسطات والاكشاك المخالفة تجاوزت الحدود من خلال الاعتداءات المتكررة على الشوارع والارصفة وما ينجم عنها من ازمات مرورية خانقة.

وبين ان الحملة ستعمل على ازالة البسطات المخالفة من مرافق السوق التجاري، لافتا الى انه سيصار الى اتخاذ اجراءات قانونية بحق اصحاب البسطات المخالفة والتي يتم العثور عليها في اعقاب تنفيذ الحملة.

ودعا اصحاب البسطات الى الانتقال الى المكان الذي تم تخصيصه لهذه الغاية في السوق الشعبي الدائم بالقرب من مجمع المفرق، مؤكدا انه سيصار الى ترحيل البسطات الى السوق الشعبي ولن يسمح بتاتا بتواجد اي بسطة في شوارع السوق التجاري بعد تنفيذ الحملة.

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى المهندس احمد غصاب الحوامدة ان البلدية جادة في تنظيم الصحن التجاري والاحياء والتجمعات السكانية في المدينة والعمل على ازالة البسطات والاكشاك المخالفة واشكال الاعتداءات على الارصفة بالتعاون مع الجهات المختصة بهذا الشأن.

وعبر مواطنون عن ارتياحهم لهذه الاجراءات التي من شأنها ان تسهم بتنظيم مرافق واحياء مدينة المفرق لاسيما السوق التجاري، مطالبين بضرورة العمل على ديمومة هذه الحملة بشكل يومي واجبار اصحاب البسطات على الانتقال لممارسة اعمالهم التجارية في السوق الشعبي الذي تم تخصيصه لهذه الغاية. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :