facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





5 ملايين دينار لعطاءات تعبيد الشوارع في اربد

06-03-2015 12:33 AM

عمون - تستأنف بلدية اربد الكبرى اعمال تعبيد الشوارع وفرشها بخلطات اسفتلية في الخامس عشر من اذار الحلي استكمالا لعطاءات طرحت العام الماضي ونفذ منها قرابة 65 بالمئة من المناطق المشمولة في حين تطرح عطاءات مماثلة على موازنتها للعام الحالي تقدر قيمتها بخمسة ملايين دينار.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان الاحوال الجوية التي سادت المملكة في الشهرين الماضيين اخرت اعمال التعبيد لضمان كفاءة الخلطات الاسفلتية لتكون ضمن المواصفات المطلوبة وحتى لا تتعرض الشوارع للتلف بفعل الامطار .

واضاف ان البلدية بانتظار الموافقة على موازنتها مطلع الاسبوع المقبل لتبادر الى طرح عطاءات جديدة للتعبيد تشمل مناطق واسعة في المدينة وبعض القرى التي لم تنفذ فيها اعمال التعبيد .

وتشمل خطة البلدية مناطق الرابية والروضة والنزهة والهاشمية داخل مدينة اربد اضافة الى قرى النعيمة والصريح والحصن .

وبحسب بني هاني ان ما نفذ يعد منجزا لم تشهده مناطق البلدية منذ سنوات لافتا الى ان البلدية تركز على قضيتين جوهريتين في عملها للمرحلة المقبلة هما الشوارع ومجاري تصريف الامطار والارصفة اضافة الى الواقع البيئي وشراء اليات لتحسينه .

واكد ان ما انجز على صعيد تعبيد الشوارع في مناطق البلدية كان لافتا وان البلدية عازمة على الاستمرار في تحسين الواقع بحيث تكون الخدمات عادلة بين الجميع .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :