facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكاوى في المزار الجنوبي من أوضاع الشوارع والنفايات

07-03-2015 04:36 PM

عمون - قال رئيس بلدية مؤتة والمزار محمد القطاونة ان البلدية اوقفت العمل في تنفيذ 8 عطاءات بقيمة مليون دينار تم احالتها خلال العام الماضي نظرا للظروف الجوية وعدم ملاءمة الأحوال الجوية لتعبيد الشوارع.

وأوضح القطاونة في تصريح صحفي السبت ردا على شكاوى مواطنين من تردي اوضاع الشوارع وانتشار النفايات بين الاحياء السكنية وانقطاع التيار الكهربائي، إن المقاولين سيقومون باستكمال تعبيد عدد من الشوارع في مناطق مؤتة والهاشمية وقرى الخرشة وسول وبعض مناطق المزار الجنوبي مع بداية الشهر المقبل.

واضاف ان البلدية تقوم حاليا بتركيب اغطية لمناهل شبكة الصرف الصحي في منطقتي مؤتة والمزار التي تضررت من عمل الآليات خلال ازالة الثلوج من الشوارع الفرعية والرئيسة في عدد من مناطق البلدية، مبينا ان سلطة المياه والمقاول المنفذ لهذا المشروع يتحمل جزءا من المسؤولية لإبقاء اغطية المناهل بارزة عن مستوى اسطح الشوارع الأمر الذي عرضها للانجراف.

واشار الى ان آليات النظافة تعمل على مدار الساعة لجمع النفايات من الاحياء السكنية للحفاظ على نظافة المناطق والبيئة المحلية وتم توزيع حاويات وبراميل معدنية على المواطنين لغايات تجميع النفايات المنزلية ونقلها بواسطة الآليات، داعيا المواطنين الى وضع النفايات في الاماكن المخصصة لها وعدم تركها على جوانب الحاويات وقذفها من النوافذ في عرض الشوارع الفرعية والدخلات الضيقة التي يصعب دخول اليات النظافة اليها.

وبين القطاونه انه تم مخاطبة شركة توزيع الكهرباء لإعادة التيار الكهربائي لعدد من شوارع البلدية، مشيدا بجهود فرق صيانة شركة الكهرباء التي عملت على مدار الساعة خلال العاصفة الثلجية بتوصيل التيار الكهربائي.

من جهته اكد مدير شركة الكهرباء في محافظة الكرك المهندس سهم المجالي انه تم اصلاح كافة الاعطال في شبكة الكهرباء الرئيسة، داعيا الى إبلاغ الشركة ومكاتب الطوارئ عن أية أعطال للمباشرة بإصلاحها.




  • 1 ابو عمرو 08-03-2015 | 05:41 PM

    نتمنى من رئيس البلدية ان يزور منطقة مسجد الحاجة جميلة مؤتة الغربية وما حوله حيث ان الشوارع معدومة وهي تراب وحفر ومطبات وبعض مناهل الصرف الصحي منهاره وتشكل خطر على السيارات.وكذلك الشارع القريب من سور المقبرة القديمة فكله حفر ومطبات .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :