facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء دورة أصدقاء الشرطة في معان

10-03-2015 08:13 PM

عمون - بدأت في معان، الثلاثاء، فعاليات دورة أصدقاء الشرطة، التي نظمتها شرطة معان بالتعاون مع جمعية العهد والولاء، بمشاركة طلبة مدرسة المرحوم محمد خطاب الأساسية.

ويشتمل برنامج الدورة الذي يستمر أسبوعا، على عدد من الموضوعات الامنية، وفي مقدمها، واجبات رجل الامن العام والبحث الجنائي ومكافحة الارهاب والمخدرات واثرها على الجريمة، اضافة الى دور المواطن في المحافظة على مسرح الجريمة.

وقال ممثل مدير شرطة معان الرائد رضوان السعدون خلال افتتاح الدورة، ان مديرية الامن العام، تحرص على تجسير الهوة بين الشرطة والمواطن، وتعزيز التعاون، وفرص الألفة والمودة بين رجل الامن والمجتمع، من خلال المجالس المحلية، والدورات.

واشار رئيس الجمعية احمد ابو الفيلات الى ان اسرة الجمعية تحرص على تعميق العلاقة بين الشرطة وابناء المجتمع، مبينا ان سياسة التواصل والباب المفتوح التي انتهجها مدير الامن العام اوجدت ارضا خصبة لمثل هذه الدورات.

من جانبه، اشاد مدير مدرسة محمد خطاب الدكتور منصور التلهوني، بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام بالحفاظ على الوطن وامنه، ومساهمته في تحقيق الامن والاستقرار.

واعتبر منسق الدورة ضياء ابو حيانة، ان مثل هذه الدورات تعد مؤشرا واضحا للعلاقة الصحية بين رجل الامن والمواطن.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :