facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة : برنامج وطني لإنقاذ الصحافة الورقية


11-03-2015 06:58 PM

.. امين عام حزب "الوسط الإسلامي" يدعو الحكومة إلى عدم التعامل مع الصحافة الورقية كشركات تخضع لحسابات الربح والخسارة ..

عمون- محمد الصالح - دعا أمين عام حزب الوسط الإسلامي النائب مد الله الطراونة الحكومة عدم التعامل مع الصحافة الورقة كشركات تخضع لحساب الربح والخسارة.

وطالب الطراونة الحكومة ببرنامج وطني لإنقاذ الصحافة الورقية التي تعتبر ذراع من أذرع الدولة الأردنية، خصوصا أن دورها يمتد إلى التأشير على الاختلالات أينما وجدت.

ولفت إلى أن موقف الصحافة الورقية الداعم للدولة ظاهر للعيان وخير شاهد على ذلك دورها الواضح في القضايا الوطنية المختلفة وكان أخرها قضية الشهيد معاذ الكساسبة وحضورها المُشرف كحضور رجالات الدولة ، حيثُ كان لصحفيي الصحف وكتابها على مستوى راق في التعامل مع هذا الحدث.

واستشهد الطراونة بحديث جلالة الملك عبد الله الثاني حينما قال في خطابه الأخير للشعب الأردني ارفعوا رؤوسكم كأُردنيين ويحقُ لنا أن نفتخر بذلك، مضيفا "يحق لنا الإفتخار أيضاً بالإعلام المسؤول والمهني الذي شارك الوطن في السراء والضراء".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :