facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسيني قبيل سفره الى عمان: "رحم الله الشيخ حارث الضاري"

13-03-2015 12:41 AM

عمون - بيروت - توجه العلامة السيد محمد علي الحسيني الامين العام للمجلس الاسلامي العربي إلى عمان لتقديم واجب العزاء بالامين العام لهيئة علماء المسلمين الشيخ المجاهد حارث الضاري-رحمه الله-.

وقال نعزي الامة العربية و الاسلامية برحيل الشيخ المجاهد المقاوم العربي الشريف المغفور له بإذن الله حارث الضاري، والذي قضى عمره مجاهدا في سبيل الدفاع عن قضايا الامة ،ووقف سدا منيعا بوجه المحتلين للعراق ،وخاصة النظام الايراني الذي احتل العراق مؤخرا واصبح يتفاخر بإمبراطوريته التي وصلت الى بغداد .
وذكر العلامة الحسيني أن المرحوم الشيخ حارث كان من الداعين إلى الوحدة الاسلامية بين السنة والشيعة ,والمشددين على الابتعاد عن الحروب الطائفية التي يغذيها النظام الإيراني بالاضافة انه- رحمه الله -كان عروبيا اصيل حتى انه كان يهتم بضيوف العراق الاخوة اللاجئين الايرانيين في مخيم اشرف ويرفض المساس بهم، وكان مساندا للقضية الاحوازية.
وختم العلامة الحسيني بالقول:يا شيخ حارث بفقدك خسر العراق بل الامة قائدا ومقاوما عربيا شريفا، ولكن الامل في اخوانك الذين سيكملون طريق التحرير ويدحروا قاسم سليماني وعملائه من العراق العربي ويرجعون دمشق وصنعاء وبيروت .
اعظم الله اجوركم ورحم الله الشيخ المجاهد .
انا لله وانا اليه راجعون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :