facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرود تموينية لاسر محتاجة في الكرك

17-03-2015 01:39 PM

عمون - وزعت الجمعية الوطنية لرعاية نزلاء مراكز الاصلاح والاحداث واسرهم بالتعاون مع مجموعة ائتلاف شركات الخير ابو صوفة وقرمان، اليوم الثلاثاء، طرودا عذائية ومساعدات عينية على الاسر المحتاجة في الوية محافظة الكرك.

وقال امين سر الجمعية مبارك الهواملة ان هذه المساعدات التي تاتي ضمن مبادرة الشهيد الطيار معاذ الكساسبة التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع مديريات التنمية الاجتماعية في كافة محافظات المملكة لمد يد العون والمساعدة للاسرة الفقيرة والمحتاجة لتلبية احتياجاتها من المواد الغذائية والعينية.

واضاف ان الحملة بدات في محطتها الاولى في العاصمة عمان واليوم بمحطتها الثانية في محافظة الكرك لتمتد خلال الايام القادمة الى بقية انحاء المملكة، لافتا الى انه تم توزيع حوالي الف طرد من المواد الغذائية والعينية على الاسر المحتاجة في الوية محافظة الكرك يتراوح قيمة الطرد الواحد ما بين 25 الى 30 دينارا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :