facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة "محامو البلقاء"

17-03-2015 06:26 PM

عمون - اطلقت مجموعة من محامي محافظة البلقاء مبادرة نساهم في ما هو مطروح في النقابة من قضايا ساخنة سواء على مستوى القطاع او على المستوى الوطني .

واكدوا في بيان تلقت "عمون" الثلاثاء نسحة منه "ان المبادرة مفتوحة لجميع ابناء نقابتنا وسنقف وفقاً لاسس موضوعية ومهنية على مسافة واحدة من كافة الزملاء المرشحين ومنفتحة على اية طروحات تساهم في ترسيخ مبادئها وتطلعاتها" .

وتاليا نص بيان التاسيس :

بسم الله الرحمن الرحيم

مبادرة محامو البلقاء

نحن مجموعة من محامي محافظة البلقاء المؤمنين بأهداف ومبادىء نقابتنا السامية، والسائرين على خطى من سبقونا من ابناء نقابتنا وانطلاقا من الحرص على ان تبقى نقابة المحامين نقابة حرة مهنية ديمقراطية ، وحفاظا على مبادئها الراسخة منذ تأسيسها بأن تبقى مظلة جامعة لكافة منتسبيها على اختلاف اطيافهم ومن اجل ان نساهم معا في ما هو مطروح من قضايا ساخنة سواء على مستوى القطاع او على المستوى الوطني فأننا نطلق مبادرة مفتوحة وذات افق لكل الراغبين من الزملاء وذلك بحسب الاتي :

اولاً- تعصف بمنطقتنا احداث كبرى تتطلب منا جميعا دوراً ريادياً ومهما بحيث لا نبقى صامتين بل نساهم بما نستطيع من اجل رفعة الوطن وسلامته ووضع الرؤى والتصورات المستقبلية وخصوصا في قطاع المحاماه والتشريع .

ثانياً- نحن أذ نبني على ما بناه اساتذتنا الزملاء السابقون في بنيان نقابتنا لننظر بأهتمام الى الواجب المناط بنا الان في دفع نقابتنا الى الامام من خلال ضخ طاقات جديدة واجتهادات تتطلبها المرحلة من خلال الانتخابات القادمة بحيث يساهم الجميع متساوين متعاضدين في مستقبل نقابتنا .

ثالثاً- نطلب من انفسنا ونقوم بواجبنا في تحفيز الزملاء والزميلات من الاغلبية الصامتة من اجل مساهمة فاعلة وقوية في العمل النقابي وانتخاب من يمثلهم خصوصا اننا في مرحلة تتطلب عدم الوقوف مكتوفي الايدي بل فاعلين وعاملين ومساهمين في مستقبلنا .

رابعا- نقوم بتبني اية مبادرات ايجابية تهدف الى وحدة صف النقابة ورفعة شأنها من خلال تأكيد ثوابت العمل النقابي والمهني وترسيخ مبدأ حرية المحامي في اختيار من يمثله ضمن اطار مهني ديمقراطي مبني على اسس موضوعية وبرامجية واضحة .

خامساً- واخيراً اننا نبادر الى اعلان هذه المبادرة المستقلة المبنية على الاسس السابقة لنضعها بين يدي زملاؤنا المؤمنين بذات النهج لنكون معا قادرين على العمل لترسيخ هذه المبادىء كأساس مشترك للعمل النقابي والمهني ، مؤكدين على ان المبادرة مفتوحة لجميع ابناء نقابتنا وسنقف وفقاً لاسس موضوعية ومهنية على مسافة واحدة من كافة الزملاء المرشحين ومنفتحة على اية طروحات تساهم في ترسيخ مبادئها وتطلعاتها .

لتبقى راية الاردن مرفوعة دائماً ...وليبقى ميزان العدل حراً في وطننا ولتبقى نقابتنا جامعة ريادية حرة قوية و مهنية

والسلام عليكم ورحمة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :