facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير التايلندي في اربد


18-03-2015 02:26 PM

عمون - ضمن سعيها في زيادة حجم التبادل التجاري وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين قامت جمعية الصداقة الأردنية التايلندية بتنظيم زيارة الى مدينة اربد لسفير مملكة تايلند ابيشارت ابيتشارات والملحق التجاري في السفارة التايلندية وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية برئاسة رئيس الجمعية ماهر شخاترة.

وتضمنت الجولة زيارة للغابة التايلندية حيث قام السفير بالاطلاع على موقع الغابة وإبداء ارتياحه للوضع العام للغابة حيث تم طرح موضوع تطوير الغابة قريبا بالتنسيق مع وزارة الزراعة حتى نتمكن من جذب الزوار وتحويل المنطقة الى واحة خضراء.

والتقى السفير التايلندي برئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان وأعضاء الهيئة الإدارية للغرفة والوفد الضيف حيث بحث كلا الطرفين مجالات تشجيع فرص الاستثمار الصناعي التايلندي في محافظة اربد واليات جلب المستثمرين.

من جانبه قال السفير التايلندي بأن هذه الزيارة تعتبر الأولى الى مدينة اربد وذلك للاطلاع على أهم الفرص الاستثمارية المتوفرة في هذه المدينة والعمل على تزويد رجال الأعمال والمستثمرين التايلنديين على الفرص الاستثمارية المتوفرة .

بدوره أشاد الشخاترة بدور الجمعية في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال ترويج السياحي والتجاري وإمكانية تطبيقه على الجانب الصناعي وأضاف ان الجمعية ستبذل جهودها للتعريف المستثمرين التايلنديين بأهم الفرص الاستثمارية المتاحة في الأردن.

كما التقى السفير برئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة وأعضاء الغرفة حيث تم بحث العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وسبل زيادتها ، علاوة على إمكانية تبادل زيارة رجال الأعمال بين البلدين والمشاركة في حضور المعارض التي تقام في تايلند.

وفي ختام زيارة الشوحة وابو حسان بغرفتي الصناعة والتجارة تم تبادل الهدايا التذكارية من قبل السفارة والجمعية وبين غرفتي الصناعة والتجارة.

بدوره قام السيد الشخاترة بتقديم عضوية فخرية في جمعية الصداقة لكل من رئيسي غرفتين الصناعة والتجارة في اربد .

كما التقى السفير التايلندي بمدير مدينة الحسن الصناعية في اربد مأمون ابو حفيظة حيث قدم خلالها موجز عن آلية الاستثمار في الأردن وقانون الاستثمار الجديد و ما يتمتع به من ميزات تفضيلية للمستثمرين حيث دعا السفير التايلندي لحث المستثمرين التايلنديين للاستثمار في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :