facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يطلب التحقيق مع النائب أبو رمان


18-03-2015 04:24 PM

عمون - محمد الصالح - تسلمت اللجنة القانونية في مجلس النواب الأربعاء مذكرة من رئيس المجلس عاطف الطراونة تطلب التحقيق مع النائب معتز أبو رمان حول ما صدر من الأخير ضد الطراونة في جلسة الثلاثاء.

وقال نائب رئيس اللجنة القانونية في النواب مصطفى ياغي لـ عمون إن اللجنة ستنظر في مذكرة الرئيس بالتحقيق مع أبو رمان.

وكان النائب ابو رمان انتقد الطراونة بقوله "اسد عليّ وفي الحروب نعامة" وهي العبارة التي تحفظ عليها الرئيس وابدى انزعاجه منها، لتنشب ملاسنة بين النائبين محمد القطاطشة ويحيى السعود مع ابو رمان بعد اعلان رفع الجلسة حيث اكدا انه كلامه "معيب"، مطالبا القطاطشة تحويل النائب معتز الى اللجنة القانونية لاتخاذ الاجراء اللازم بحقه.

كما أن النائب يوسف القرنة قال أن هذا الكلام "عيب"، فيما علت اصوات نيابية اخرى منتقدة لمداخلة ابو رمان التي خلت من اللباقة -على حد تعبيرهم-.

لاحقاً اعتذر ابو رمان عما بدر منه في بيان وقال في توضيح له "ما حصل في مجلس النواب بيني وبين اخي الكبير عاطف الطراونة, وتداولته وسائل الاعلام وتمت ترجمته على طريقة انه هجوم على سعادة عاطف الطراونة , لم يكن الا عتاب وربما قد قلت بيت الشعر في وقت ومكان غير مناسبين, ولوقف التهويل الاعلامي ومن واجب الاحترام لسعادته اتقدم منه بالاعتذار عما اسييء فهمه اما بالنسبة لمتسلق الادوار يحيى السعود لن ادع اخلاقي تسقط الى حيث اخلاقه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :