facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيصل الحمود الصباح يطلق مبادرة "كل مواطن .. محافظ"


21-03-2015 03:08 PM

عمون - أطلق محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مبادرة تعد الأولي من نوعها وهي "كل مواطن .. محافظ" , والتي تحث المواطنين علي القيام بدورهم تجاه وطنهم علي الوجه الاكمل, باعتبار أن المواطن الصالح رمزا من رموز تقدم الشعوب وإزدهارها.

وأكد الشيخ فيصل الحمود علي أهمية هذه المبادرة في حث المواطنين علي القيام بواجباتهم تجاه وطنهم, وأنه علي المواطن أن يهتم بكل شؤون وطنه ويعمل في كل ما هو في صالح وطنه وأمنه واستقراره وتطوره وبناءه ويخلص له بكل مشاعره قولا وعملا وأن يخدم بلده بإخلاص وتفان.

وبين أن ديننا الحنيف قد رسخ هذا المبدأ من قبل, فالكل مسؤول في حدود دائرته ونطاقه ولو بالنصيحة, والأمر بالمعروف ، وتتسع دائرة المسؤولية في تلاحم كبير، ليهتم الجميع بأمن الوطن والمواطن.

وأوضح الشيخ فيصل الحمود أن المواطن هو أساس بناء الدولة، فبأعماله وسلوكه المنظم والملتزم والناتج عن إنتماء حقيقي تزدهر المجتمعات وتبنى الأوطان. مشيرا إلي أنه من أوجب واجباتنا المبادرة إلى إقامة مجتمع على أسس متينة وطيدة الأركان, ومع تضافر الجهود والتعاون المستمر والبناء الهادف، ترسوا السفينة ويعم الرخاء ويشمخ البناء. وأشار إلي ضرورة التطوير والتخطيط السليم في كافة الجوانب لاسيما العمل الحثيث علي تحسن العملية التعليمية، والأمن والصحة والسلامة علي اعتبار انهم الركيزة الاساسية لرفاهية المجتمعات وتقدمها.

ودعا جميع المواطنين عامة وأهالي محافظة الفروانية خاصة التعاون مع الاجهزة الامنية بتسليم أسلحتهم, والتي تنم عن روح المسؤولية الوطنية، وادراكهم طبيعة المرحلة الراهنة والتي تتطلب تضافر كافة الجهود. : النائب محمد ناصر البراك: امام عمل صادق ودؤوب لرجل تفخر فيه محافظة الفروانية هوالشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ﻻ نملك اﻻ نقدم له التحية والتقدير لما يقدمه من عطاء صادق للمحافظة والاهالي مقدما نموذجاً يحتذي به يستحق التشج يع والمساندة ، وهذا دورنا ان نشيد به





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :