facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغلى وجبة برغر في العالم بـ 7 الآف دولار


21-03-2015 10:15 PM

عمون - "الخليج"- سجلت فعالية "لقمة وردية" التي نظمتها القافلة الوردية في غاليري لافييت بدبي مول، أعلى سعر في العالم لوجبة برغر بمبلغ 25690 درهماً إماراتياً (7 آلاف دولار أمريكي)، قام بإعدادها الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة (سفير القافلة الوردية)، وفريقه الخاص لدعم ومساندة القافلة الوردية في نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي وضرورة الكشف المبكر عنه، وكان أغلى سعر وجبة برغر في العالم قد سجل سابقاً بمبلغ 5 آلاف دولار أمريكي في لاس فيغاس، وأعلنت اللجنة العيا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، عن توصلها إلى جمع مبلغ 72180 درهماً، خلال فعالية "لقمة وردية"، حيث قام سفراء القافلة الوردية الذين توزعوا إلى ثلاثة فرق بإعداد وجبات البرغر بأنفسهم مع فريقهم، وبيعها بأعلى سعر ممكن من خلال مزاد علني استمر لمدة 45 دقيقة .

شارك في فعالية "لقمة وردية" كل من الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة (سفير القافلة الوردية)، وفريقه، إلى جانب ولديه الشيخ عبدالله والشيخ سلطان، والإعلامي سعود الكعبي (سفير القافلة الوردية)، والفنان فايز السعيد (سفير القافلة الودرية)، وفريقهما الخاص، والإعلامية أميرة الفضل (سفير القافلة الوردية) وفريقها الخاص، وبحضور أميرة بن كرم، رئيسة مجلس الأمناء والعضوة المؤسسة لجمعية أصدقاء مرضى السرطان، وريم بن كرم رئيسة لجنة الفعاليات في القافلة الوردية، ومروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) (سفير القافلة الوردية)، وعدد من الإعلاميين والفنانيين والشخصيات الاجتماعية .

وفي تفاصيل المزاد على الوجبات حصد فريق الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني مبلغ 47520 درهماً، مسجلاً أعلى مزايدة، من ضمنها مبيع أغلى برغر في العالم بمبلغ سبعة آلاف دولار، فيما سجل فريق سعود الكعبي والفنان فايز السعيد مجموع 13 ألف درهم، وحصد فريق الإعلامية أميرة الفضل مبلغ 11660 درهماً، وتم تخصيص المبالغ بالكامل لدعم القافلة الوردية .

وتواصل مسيرة فرسان القافلة الوردية جولتها حول دولة الإمارات، حيث انطلقت يوم الخميس في مسيرة يومها الرابع من أمام كليات التقنية العليا للطالبات في إمارة رأس الخيمة، مروراً بمستشفى صقر، ومنار مول، والكورنيش، لتختتم المسيرة أمام فندق الكوف روتانا في رأس الخيمة قاطعة بذلك مسافة 28 كم خلال اليوم الرابع، وبذلك يصل مجموع ما قطعة الفرسان خلال الأيام الأربعة الأولى 5 .96 كم .

وقامت العيادات المتنقلة للقافلة الوردية خلال اليوم الرابع التي تواجدت في كل من مستشفى سيف بن غباش، ومستشفى صقر، ومستشفى شعم في رأس الخيمة، بإجراء الفحوص ل 690 شخصاً، منهم 489 امرأة و201 رجل، شكل مواطنو الدولة نحو 176 شخصاً، مقابل 514 شخصا من المقيمين، وتمت خلال الفحوص إحالة 212 حالة إلى فحوص الماموغرام .

وبهذا المعدل، يكون قد ارتفع عدد المستفيدين من فحوص القافلة الوردية خلال الأيام الاربعة الماضية إلى 2481 شخصاً، منهم 577 رجلاً و1904 نساء.

وكرّم مستشفى شعم أطباء وممرضي ومرشدي القافلة الوردية .

وقال أحمد علي المهبوبي، مدير المستشفى، إن عيادات المستشفى شهدت هذا العام إقبال الرجال لأول مرة على الفحص المبكر لسرطان الثدي، ما يشير إلى فعالية القافلة الوردية في نشر الوعي والتثقيف حول مرض سرطان الثدي .

إلى ذلك ستبدأ مسيرة القافلة الوردية اليوم السبت عند الساعة 00 .9 صباحاً من أمام فندق كمبنسكي عجمان، مروراً بنادي سيدات الشارقة، والسوق الإسلامي (المركزي)، وواجهة المجاز المائية، لتصل عند الساعة 30 .5 مساء إلى القصباء، بعد أن تكون قطعت مسافة 9 .32 كم .

كما ستفتح العيادات المتنقلة أبوابها للمتقدمين للفحوص اليوم السبت عند التاسعة صباحاً في مركز مزهر الصحي، ورواق عوشة بنت الحسين في دبي، وجمعية الشارقة الخيرية، وتقفل أبوابها الساعة السابعة مساء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :