facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




2200 سائح بلا وسائل نقل في العقبة


22-03-2015 03:00 PM

عمون - قال النائب امجد المسلماني انه تلقى شكاوى تفيد بأن 2200 سائح سيصلون الى مدينة العقبة بتاريخ 11/4/2015 عبر الباخرة (عايدة 8)، متسائلاً "كيف سيتم نقل هؤلاء السياح الى منطقة رم والبترا او اية منطقة يرغبون الوصول اليها؟".

وقال المسلماني في تصريح صحفي إنه "رغم التنبيه المتكرر والمستمر على ضرورة توفير وسائط النقل الملائمة والمناسبة للسياح الذين يرغبون بالقدوم الى الاردن الا ان التجاوب مع هذه التنبيهات لم ير النور ولم يحدث شيء على ارض الواقع".

وأضاف "سبق وان تم التحذير من عواقب الوصول الى هذا المستوى المتدني من تقديم الخدمات، وعليه فانني اناشد رئيس الوزراء والحكومة بتحمل مسؤولياتهم وايجاد الحلول السريعة لذلك".

وعقب المسلماني على موضوع حملة الاردن احلى التي تبنتها وزارة السياحة وقام "بالعمل عليها وفشلت لنفس المشكلة في الوقت الذي نتمنى على الحكومة اشراك المعنيين من الادلاء السياحيين والذين لديهم اصلا معاناة في هذا المجال واية جهات اخرى من المهتمين بالقطاع السياحي كأصحاب محلات التحف والتراثيات في اية لقاءات ومشاورات تتعلق بالقطاع وان لا تبقى اللقاءات محصورة على نفس الشريحة المتكررة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :