facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى البرلمانيات الأردنيات يكرم 24 سيدة بعيد الأم


22-03-2015 06:13 PM

عمون - احتفل ملتقى البرلمانيات الاردنيات اليوم الأحد بتكريم 24 سيدة من امهات الشهداء وسيدات المجتمع بمناسبة عيد الام، تقديراً لدور الأم الأردنية في العطاء لبناء الوطن والتضحية من أجله.

وقال راعي الحفل مندوب رئيس مجلس النواب النائب احمد الصفدي إن الأم هي أول نموذج حر وريادي في العالم أجمع، مشيرا إلى أن المرأة الأردنية اثبتت دورها البناء في المجتمع على مستوى كافة المجالات الحياتية، حيثُ ان لها دوراً إيجابياً في تبوؤ المراكز القيادية والمشاركة الفعالة في البرلمان.

من جانبها، قالت منسقة ملتقى البرلمانيات الأردنيات النائب حمدية الحمايدة إن للمرأة الأردنية مساهمة كبيرة في تنمية المجتمع المحلي من خلال المشاركة في صناعة القرار ودورها الفاعل في تنشئة جيل على قدر من الوعي والمسؤولية والتجارب الاقتصادية الناجحة التي خاضتها المرأة الأردنية.

بدورها، قالت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة في مجلس النواب النائب ريم أبو دلبوح إننا نحتفل اليوم والعالم أجمع بالأم التي تساهم ببناء المجتمعات بمختلف الأدوار التي تقوم بها.

وأشارت أبو دلبوح إلى أن يوم الأم يصادف ذكرى معركة الكرامة، داعية الى الترحم على شهداء تلك المعركة وشهداء كل الوطن.

وتخلل الحفل محاضرة توعوية عن التطرّف وآثاره على المجتمع، للعين نوال الفاعوري، والنائبان وفاء بنى مصطفى ورولى الحروب.

وتم عرض فلم قصير عن أهم نشاطات ملتقى البرلمانيات الأردنيات بالتعاون مع المعهد الديموقراطي الوطني ودعم مجلس النواب الأردني، وحضر الحفل عدد من المسؤولين الحكوميين وعدد من البرلمانيات الأردنيات وسيدات المجتمع المدني.-(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :