facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طارق خوري يكتب: شكرا


23-03-2015 03:52 PM

صباحكم الخير و صباح من يتقبل الرأي اﻵخر و الذي لا يتقبله فكوني ممن يتقبل رأي غيره أقول صباح الخير لمن لا يتقبل رأي غيره .

اليوم أتوجه بالشكر لكل من دافع عن حرية الرأي في اﻷردن فهو لم يدافع عن شخصي أنا بل دافع عن مكتسبات وطنية تتمثل في حق المواطن والنائب أن يعبرا عن رأيهما بدون خوف من محاسبة.

أتوجه بالشكر لكل مواطن دافع عن حرية الرأي قبل أن يدافع عني وأشكر من انتقد وكان في كلامه بعيدا عن التخوين والشتائم، أشكر وسائل اﻹعلام التي كانت حريصة على نقل الخبر كما هو وليس كما يريد البعض أن يكون الخبر.

وأشكر كل المواقع اﻷلكترونية التي نشرت كل وجهات النظر كما هي .

أشكر الزملاء النواب والسادة اﻷعيان والحكماء من قادة الرأي والفكر مهما كان موقفهم وأخص بالشكر الزملاء النواب الذين دافعوا عن دستورنا و قوانيننا التي تحمي حق الفرد في التعبير عن رأيه .

وكل الشكر لكل صاحب قلم كتب مدافعا عن حرية الرأي وبعضهم حول قلمه لسلاح بوجه من يريدون تعطيل أي اصلاح في وطننا، أسماء كبيرة أكن لها كل اﻹحترام.

ولن أدخل باﻷسماء فهم كثر وهم كبار وهم أهل اختصاص أشكر اﻷصدقاء الذين شعرت بقربهم أكثر في الصخب الذي مررت به أشكر كل اﻷحرار من كل أمتنا الذين تضامنوا مع حرية الرأي باﻷردن و كتبوا الكثير على مواقع التواصل اﻹجتماعي والشكر كله للوطن الذي من أجله نتجادل ونتحاور ونختلف وفي الخلاصة نتفق على محبته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :